ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل محمد رمضان "برئ" من التطبيع؟.. "العربية نيوز" يكشف مفاجآت عن صور الأسطورة مع الإسرائيليين

الثلاثاء 24-11 - 02:19 م
محمد رمضان محمد رمضان
محمد الشيمي
لا صوت يعلو خلال الساعات الأخيرة فوق أزمة الفنان محمد رمضان وصوره مع عدد من الإسرائيليين خلال تواجده في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وفي الساعات الأخيرة، قرر اتحاد النقابات الفنية في مصر وقف الممثل المصري محمد رمضان مؤقتا عن العمل، لحين التحقيق معه بشأن صورة تجمعه بمشاهير إسرائيليين.

ونشرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الإثنين، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" قرار الوقف المقتضب.

وجاء في القرار: "قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة، الإثنين، وقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الأسبوع الأول من ديسمبر 2020".

محمد رمضان لم يكن يعلم بجنسية الإسرائيلي
ونشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، توضيحا بخصوص الصورة التي نشرها لمحمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير اَدام، والتي أثارت الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، وكتب "المزروعي" عبر حسابه على "تويتر": "لقول كلمة الحق الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية للتوضيح".

يذكر أن المزروعي كان أول شخص ينشر صورة رمضان والمطرب الإسرائيلي عبر حسابه على "تويتر"، وعلق عليها وتم تداولها على نطاق واسع، ولقت حفاوة من الجانب الإسرئيلي سواء من خلال المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال أو الصفحة الرسمية التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، كما لقت الصورة هجومًا حادًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان يكذب
وبعد تصريحات "البرنس" بشأن عدم علمه بجنسية الذين تصور معهم، تحدث الدكتور خالد رفعت، مدير مركز طيبة للدراسات السياسية، عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة الصورة التي جمعت الفنان محمد رمضان بثلاثة مشاهير إسرائيليين، كاشفا كذب الفنان.

وتابع: "محمد رمضان يكذب وأنا مُصر أنه يكذب، عندما يقول إنه لم يكن يعرف، هو كان يعرف وسافر من مصر على طائرة رشيد الحبتور، وقايلين له حفلة لافتتاح فرع جديد لرشيد الحبتور في تل أبيب، هتتعمل في دبي، الحفلة كان فيها رئيس الجالية اليهودية في الإمارات ونص الحاضرين جايين من إسرائيل. كانت القصة هتعدي لغاية ما واحد من المدعوين حمد المزروعي مستشار وصحفي في الامارات، وكان على أول طيارة طلعت من الامارات لتل أبيب، نشر الصورة، رمضان قاله يشيل الصورة".

رفعت لفت أن الإسرائيليين عقب حذف الصورة، لم يسكتوا "الهدف كان إظهار إن ده تطبيع، بعدها ايلاد تسلا رجل الأعمال وابن اخت شارون وضياء سبع أول لاعب كرة محترف إسرائيلي في الخليج، نشروا صورته وفوجئنا بالفيديو بتاع محمد رمضان في الحفل والأغنية الشهيرة هافا ناجيلا اللي اتعملت 1920"، وتساءل رفعت عن سبب إنكار رمضان للأمر، رغم الصور التي تثبت عكس كلامه، موضحًا أن الأخير رقص لمدة 3 ساعات على أغنية المطرب الإسرائيلي عومير أدام، وهي باللغة العبرية "واحد بيغني عبري هتكون جنسيته إيه هندي".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟

ads
ads