ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ليست الأولى.. أسرار عن إعتزال أنتدريكر

الثلاثاء 24-11 - 01:48 م
اندرتيكر اندرتيكر
سيد متولي
تصدر إسم نجم المصارعة أندرتيكر مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد نبأ اعتزاله اللعب.

وودعت مصارعة المحترفين الأمريكية WWE الأسطورة أندرتيكر The Undertaker الذى اشتهر باسم "الحانوتى"، حيث انتهت مسيرته فى عالم المصارعة التى امتدت لـ30 عامًا، بعد اعتزاله رسميًا فى سلسلة Survivor.

وفي وقت سابق، أعلن النجم الأمريكى اعتزاله للمصارعة الحرة خلال الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقى " The Last Ride, The Undertaker, 55"، التى تم عرضها فى 22 يونيو 2020، عندما قال أندرتيكر: "إنه الوقت المناسب للرحيل عن الحلبة، ليس لدى حافز، ولا شىء أثبته مرة أخرى، ولا إنجاز أجرى خلفه، أنا فى النقطة التى يجب أن يبتعد راعى البقر عندها عن الحلبة، لم يعد أمامى شىء لأنجزه، واللعبة تغيرت، وحان الوقت ليأتى شباب جدد، ويبدو أنه الوقت المناسب للابتعاد".

وفى أبريل 2017، أعلن أسطورة المصارعة الحرة أندرتيكر اعتزاله بعد هزيمته من رومان رينز في نزال بلا قوانين أقيم بينهما في عرض "راسلمانيا 33" فى أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

كما أعلن الأسطورة أندر تيكر اعتزاله المصارعة فى يونيو 2014، بعد هزيمته من بروك ليسنر في راسلمانيا 30، عندما أنهى الوحش ليسنر أسطورة انتصارات الحانوتى والتي استمرت بفوز في 21 نزال راسيلمانيا ممتالى، ولكنه عاد للمصارعة مرة أخرى في 2016.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟