ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الفنان الراحل سناء شافع يعود للساحة من جديد.. والسبب مفاجأة

الإثنين 23-11 - 12:20 م
العربية نيوز
يمنى محمد
على الرغم من رحيله عن الحياة خلال الأشهر الأخيرة، إلا أن المصريون بحث خلال الساعات الماضية عن سناء شافع بسبب فرح ابنته.

وشاركت الفنانة ندى بسيوني، جمهورها ومتابعيها، فيديو من حفل زفاف ابنتها مايا، التي أنجبتها من الفنان الراحل سناء شافع، وأقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ونشرت ندى الفيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت: "أجمل لحظة مع أجمل عروسة، وأنا بقدمها لزوج المستقبل مهاب، بحبك يا مايا بنت عمري كله".

وتداولت مقاطع فيديو من حفل الزفاف الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى أمس، وسط الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، وأظهر الفيديو رقص مايا، برفقة والدتها ندى بسيوني، والتي تأثرت وبدت في أحد المقاطع والدموع تملأ عينيها.

وظهرت الفنانة ندى بسيوني، بفستان أبيض طويل مفتوح من منطقة الصدر، مع وضع الإكسسوارات المناسبة وترك شعرها منسدلًا، وأقيم الحفل وسط الأصدقاء والأقارب، كما غاب نجوم الفن عن حفل الزفاف.

يذكر أن الفنانة ندى بسيوني، تحدثت عن قصة زواجها وانفصالها من الفنان سناء شافع، من خلال برنامج "صح النوم" على قناة "إل تي سي"، وذكرت أنها تزوجت الفنان سناء شافع، وهي في 3 كلية، إذ إنه كان أستاذا في المسرح.

وأشارت إلى أن عدم التوافق بينهما يمكن أن يكون سبب انفصالهما، نظرا لفارق السن الكبير بينهما: "طبيعي إن طالبة بتبقى مبهورة بأستاذها، وبعد كده الموضوع قسمة ونصيب".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟