ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تحقيقات وانتقادات.. القصة الكاملة لـ"ورطة محمد رمضان".. 3 صور للأسطورة مع إسرائيليين بالإمارات.. والفنان يكشف عن مفاجأة مدوية

الأحد 22-11 - 12:27 م
العربية نيوز
محمد الشيمي
أشعل الفنان محمد رمضان الجدل خلال الساعات الأخيرة، بعد ظهوره مع فنانين ومشاهير إسرائيليين خلال تواجده في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

البداية كانت عندما نشر الإماراتي حمد المزروعي صورة يظهر فيها مع الفنان محمد رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي أومير أدام (عومير آدام)، التقطت لهم في مدينة دبي، وعلّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على "تويتر" ثم حذفها، قائلا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".

عومير نشر الصورة عبر خاصية القصص القصيرة بموقع إنستجرام، على طريقة السيلفي، ويظهر فيها رمضان وهو يعانقه، وكتب معلقًا عليها "مافيا مافيا" في إشارة لكلمات أشهر أغاني رمضان، كما قام بالإشارة إلى حساب رمضان الرسمي على نفس الموقع.

عقب ذلك، ظهرت صورة ثالثة لمحمد رمضان بصحبة إسرائيلي جديد، وهو لاعب كرة القدم ضياء سبع، نجم نادي النصر الإماراتي وأول لاعب إسرائيلي في دول الخليج العربي، وظهر رمضان بجانبه وهو يقف ويشير بيده بعلامة «نمبر 1» التي اشتهر بها.

وانتقد الكثيرون رمضان بسبب هذه الصورة، مؤكدين أنه "تصرف غير لائق منه"، وأنه لا يتناسب مع ما يقوله دوما بأنه فنان الطبقة البسيطة، كما وصفوه بأنه أصبح "نمبر وان" في "الخيانة والتطبيع"، مشيرين إلى أنه بهذه الطريقة سيخسر الكثير من جماهيره وشعبيته.

ومن جانبه، أكد الفنان محمد رمضان، اليوم الأحد، أنه "لم يكن يعرف الشخص الذي التقط صورة معه"، وذلك بعد ظهوره في صورة تجمعه مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي بالإمارات.

وأكد نقيب المهن التمثيلية المصرية، أشرف زكي، خلال مداخله هاتفية مع إحدى البرامج التلفزيونية المصرية، أنه تواصل مع محمد رمضان، ونفى الأخير معرفته بالفنان الإسرائيلي قائلا: "أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة".

وتابع زكي: "رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي، ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي".

وأشار زكي إلى أن نقابة الفنانين ستقوم باستدعاء رمضان من أجل التحقيق في الواقعة.







تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads