ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار عن رضوى الشربيني.. حقيقة زواجها "في السر"

الأحد 22-11 - 11:54 ص
العربية نيوز
سمير حامد
تزايدت عملية البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة عن الإعلامية رضوى الشربيني بسبب شائعات عن زواجها سرا.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تفيد بزواج الإعلامية رضوى الشربيني من سمير يوسف الرئيس التنفيذي لشبكة قنوات CBC زوج الإعلامية مني الشاذلي سراً.

ونفت الإعلامية رضوى الشربيني ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجها سرًا من رجل أعمال متزوج.

وقالت رضوى الشربيني- في فيديو بث مباشر عبر صفحتها على "فيسبوك"- إنها منذ أن دخلت مجال الإعلام واجهت الكثير من الشائعات.

وأضافت: "بقالي 5 سنين في برنامج (هي وبس) بيتقال عليا كلام كتير أوي وبيطلع عليه إشاعات مرة جوزوني 13 مرة".

وأشارت رضوى الشربيني إلى أنها كانت لابد أن ترد على الشائعة الأخيرة لأنها لا تخصها وحدها، بل متعلقة بأشخاص أخرين تحبهم وتعتبرهم من أسرتها، متابعة: "أنا غير مرتبطة، ولم أتزوج في السر، وعندما أقرر الزواج سيكون هذا الأمر في العلن وكل مصر هتعرف".

واختتمت: "أنا مش هكون أول ست تكسر قلب ست زيي، وأنا بربي بناتي وبشوف شغلي.. كما أنني لا أقبل اتجوز راجل متجوز ولا أحب أكون ضرة وفي ستات تقبل بس أنا مش عايزة".

وتبلغ رضوى الشربيني من العمر 39 عاما، فهي من مواليد 30 سبتمبر 1981، وما لا يعرفه الكثير أنها تزوجت مرة واحدة وأنجبت طفلتين إلا أنها انفصلت عن زوجها وقررت عدم الزواج مرة أخرى من أجل التفرغ لعملها ورعاية ابنتيها.

وقدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وأيضًا برنامج فني على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التلفزيون المصري إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها "هي وبس" الذي يعرض على قناة "سي بي سي" سفرة.


وما لا يعرفه الكثيرون عن رضوى الشربيني أنها تركت مجال التقديم التليفزيوني لسنوات بسبب زيادة وزنها، حيث قررت العمل بشركة بترول ولكن بعد فترة لم تشعر بالراحة، ونجحت في خسارة وزنها الزائد وعادت للتليفزيون مرة أخرى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟