ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"طلباتك أوامر".. موقف إنساني لياسمين صبري مع "سيدة المطر"

السبت 21-11 - 03:23 م
العربية نيوز
باسم فتحي
موجة من الانتقادات شهدتها ياسمين صبري خلال الساعات الأخيرة بسبب حقيبتها التي خصصت لها سيارة في طائرة، في وقت كانت تعاني فيه سيدة من الأمطار.

ونشرت الفنانة صورة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت خلالها تستقل طائرة خاصة بينما وضعت حقيبة يدها على مقعد آخر، ووفقا لسعر الحقيبة عالميا الذي وصل إلى 350 ألف جنيه.

وفي الساعات الأخيرة، أعلنت "ياسمين" عن دعمها لبائعة الترمس نعمات عبدالحميد التي عرفت إعلاميا بـ"سيدة المطر"، بعدما جلست إلى جوار أحد الأرصفة المبللة بمياه الأمطار أمس الجمعة، تحاول أن تكمل يومها وتبيع الترمس لكسب قوت يومها.

وأعلنت عبر حسابها الرسمي على "تويتر" دعم السيدة والتوصل إليها لمساعدتها، وكتبت: "أنا دائماً بحاول اشوف الجزء الايجابي في كل سوء تفاهم انا سعيدة إني اتعرفت على الحاجة نعمات عبدالحميد #سيدة_المطرمن السوشيال ميديا وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج على زوجها، ويشرفني إني ألبي كل طلبات الحاجة نعمات أسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".

فيما وجهت سيدة الأمطار التي اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصورتها أمس، الشكر للفنانة ياسمين صبري، بعد تكفلها بها وتقديم مرتب لها مدى الحياة.

وقالت السيدة في فيديو لها : "الفنانة ياسمين صبري كلمتني اول ما عرفت بقصتي ووعدتني انها هتتكفل بيا وبعتتلي النهارده مرتب سنة وعزماني اقابلها يوم الاتنين في بيتها.. ربنا يجازيها كل خير".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟