ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار خطيرة عن محمود ياسين.. كشفتها الفنانة شهيرة

السبت 21-11 - 12:21 م
العربية نيوز
سيد متولي
كشفت الفنانة شهيرة خلال الساعات الأخيرة عدد من الأسرار عن الفنان محمود ياسين وكانت تلك المعلومات مفاجأة للجمهور والرأي العام.

وكشفت الفنانة المصرية شهيرة، أنها أجرت اختبارا للفنان الراحل محمود ياسين خلال آخر ليلة له في العناية المركزة.

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "معكم" على قناة "سي بي سي": تواصلت معه تليفونيا وقلت له: "إزيك يا روحي عامل إيه.. أنا مين؟"، مضيفة: "قال لي إزيك إنتي يا روح قلبي.. ده كلام عارفك طبعا.. وقولتله معلش أنا مبجيش علشان عندى دور برد وخايفة عليك.. فقال لي سلامتك"، مضيفة.

وعلقت شهيرة، على شائعات وجود خلاف بينها وبين الفنانة نجلاء فتحي، مؤكدة أن هذا الأمر عار تمامًا عن الصحة، قائلة: "الناس قالت إني رفضت أنها تأتي العزاء وهذا غير حقيقي، كل الكلام ده غير حقيقي بالمرة".

وتابعت: "علاقتي بنجلاء فتحي علاقة نسب وده مش معروف وأول مرة أعلنه، وكانت بتتصل بي كل يوم علشان تطمئن على محمود ياسين، ومكنش ينفع تيجي العزاء عشان ظروف فيروس كورونا المستجد، بس عزتني هاتفيا".

وأوضحت شهيرة، أن "الفنان الراحل محمود ياسين كان رجل غير عادي"، قائلة: "محمود كان عنده تواضع كبيرة ودي حاجة كانت بتغظني، وكنت أقول له أنت متواضع زيادة عن اللزوم يا محمود، وكان يرد قائلا: "من تواضع لله رفعه".

وتطرقت شهيرة، في لقائها، عن تفاصيل أول لقاء بينها وبين زوجها الراحل الفنان محمود ياسين، قائلة: "أول مرة اتقابلنا كانت أمام الكاميرا وبعد كدا نشأ بيننا علاقة عاطفية محترمة جدا".

وقالت الفنانة شهيرة: "إن الفنان الراحل محمود يس فاجأها فى إحدى المرات أنه أهدى إليها إحدى جوائزه"، وأضافت: "كان هناك العديد من السيدات يكرهوننى لمجرد أننى تزوجت محمود يس وعندما كنت أقول له ذلك كان يرد ستات عبيطة، وقدم محمود يس العديد من الأعمال الدينية الدرامية وكانت على مستوى راقى جدا ولكنها لم تأخذ حقها".

وأضافت شهيرة، : "كان آخر تكريم لمحمود يس فى مهرجان الإسكندرية وترجتنى إدارة المهرجان كى أوافق أن يذهب، وعندما صعد على المسرح ليستلم التكريم كان معه عمرو ابنه وكنت أشعر بالخوف الشديد ليس من استلامه التكريم فقط بل فى الندوة الذى فاجأنا جميعا بأن تحدث فيها بطلاقة وكان ذلك المهرجان آخر فاعلية يظهر فيها محمود يس".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟