ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وائل جمعه: مشاهدة العلم المصري في قطر 2022 حلمنا كلنا.. وتأثير فيروس كورونا لن يستمر

الأربعاء 18-11 - 03:49 م
وائل جمعه وائل جمعه
متابعة: علا السيد
في الساعات الأخيرة، أجرى نجم الأهلي السابق وائل جمعه حوارا مع وسائل إعلام عالمية، تابعه "العربية نيوز" وكشف من خلاله عدد من الأسرار ورأيه في حال الكرة المصرية خلال الفترة الحالية.

وأكد وائل جمعة، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق وسفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنظيم مونديال 2022 ، ومحلل قنوات "بي إن سبورتس" أن تأهل منتخب مصر لمونديال العرب هو حلم الجميع.

وأشار إلى أن "تواجد المنتخب المصري سيكون من أكبر مكاسب البطولة لما يملكه من شعبية كبيرة ومحبين وسيحصل على أكبر مساندة شعبية لقرب المسافة بين الدوحة والقاهرة وأيضا من خلال المصريين المتواجدين في الدوحة".

وأضاف :"أتمنى أن يكون تواجد المنتخب المصري في مونديال قطر أفضل من النسخة الماضية حيث كنا سعداء بالوصول إلى مونديال روسيا ولكن لم نكن سعداء بالنتائج ويبقى مشاهدة العلم المصري في قطر 2022 حلمنا كلنا".

وقال جمعة في حوار مع وسائل الإعلام عبر تقنية الاتصال المرئي، وبحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن مونديال قطر "سيكون حدثا تاريخيا من النادر أن يتكرر في منطقتنا وسوف نستمتع بكل لحظة تمر علينا في التحضير لهذا الحدث الكبير".

وتحدث جمعة عن تأثير فيروس كورونا، قائلا: "جائحة كورونا حدث استثنائي لم يكن أحد يتوقعه في العالم".

وحول الحضور الجماهيري في مونديال قطر، قال: "أعتقد أن تأثير فيروس كورونا لن يستمر بهذا النمط مع اقتراب الإعلان عن علاج لفيروس كورونا، كما أن الإصابات في قطر بدأت تقل مع الإجراءات المتبعة، وأعتقد أن الحضور سيكون مكتملا للاستمتاع للبطولة".

وتطرق جمعة إلى الصعوبات التي واجهته كلاعب في البطولات التي شارك فيها وقال :"ما واجهته من صعوبات طوال تاريخي كلاعب لا يمكن أن نراه في قطر 2022، حيث تعمل اللجنة العليا للمشاريع على الوقوف على كل كبيرة وصغيرة لهذا الحدث، ولن يواجه اللاعبين والجماهير أي مشاكل مثل التي واجهوها في النسخ الماضية من البطولة، وسوف تستمتع المنتخبات والجماهير بالبطولة، بدون أي مشاكل، كما أن اللاعبين سوف يستمتعون بالملاعب وأرضيتها التي تشبه بساط حرير".

وأتم أن "الرسالة الأهم التي نريد إيصالها للعالم من خلال استضافة قطر للبطولة هي أننا كعرب نستطيع تنظيم كأس العالم، ونجاح قطر في استضافة البطولة يعطي فرصة إلى دول عربية أخرى لاستضافة الحدث حيث ستعطي بطولة قطر الثقة لاختيار واحدة من الدول العربية مثل مصر والسعودية والجزائر لاستضافة البطولة في المستقبل".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads