ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قصة حب أشرف زكي وروجينا.. هكذا ساعدهم مرتضى منصور

الأربعاء 18-11 - 02:29 م
العربية نيوز
تصدرت قصة حب الفنانان أشرف زكي وروجينا مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة، بعدما روى الطرفان حكايات عن علاقتهم.

وكشف الفنان أشرف زكي أن المستشار مرتضى منصور كانت له يد في مساعدته على تدبير فستان خطوبة الفنانة روجينا.

وقال أشرف زكي خلال استضافته وروجينا في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، إن مرتضى منصور طلب منه التوجه لمحل معين، وتوضيح أنه قادم بناء على ترشيح منه، فحصل بالفعل على تخفيض كبير في سعر الفستان، أما بذلة الفرح، فكانت هدية من الفنان الراحل وحيد سيف وابنه أشرف سيف.

وعلقت روجينا على القصة قائلة إن الفستان كان تحفة، باللونين الأبيض والأحمر، وهي تتساءل عندما تعيد مشاهدة الخطوبة لماذا كانت تفعل تلك الأشياء بنفسها.

وعن سرح نجاح زواجهما، قالت روجينا إنها تحملت المسؤولية مع زوجها في رحلة وافقت عليها وآمنت بها وبه، ولم تفكر في الأمور المادية والمظاهر كما يحدث الآن، وكان كل كرسي يشتريانه بمجهودهما يسعدها، واستمرت الرحلة، واختلفت الاحتياجات، وكبرت الأحلام وكبر الطموح، لكنها لم تشعر أن الرحلة طويلة، وبقيت الرحلة بما فيها من تعب جميلة وممتعة.

فيما قالت الفنانة روجينا، بعد الخطوبة اتخانقنا جامد أنا وأشرف بسبب أنى رقصت كتير، مضيفه:" حدف ليا الدبلة وفسخنا بس تانى يوم اتصالحنا علطول ولا كأن فى حاجه حصلت".

وأضاف الدكتور أشرف زكى، خلال برنامج صاحبة السعادة للنجمة إسعاد يونس المذاع على قناة dmc، وقت الجواز كنت راجع من أمريكا و كلمت الخال سامى العدل قلتله: عاوز اتجوز و قالى متشلش هم ابدا، وعملنا الفرح وكنت أنا وروجينا بنشتغل الحب الكبير، لتدبير النفقات، مشيرًا:"الإيجار كان 300 جنية و الله معرفش كنا بنجيب الإيجار منين ".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟