ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماذا نتج عن حادث أتوبيس الرماية؟.. 17 إصابة بين الطلاب والمعلمين.. وصدمة بشأن حالات الرعاية المركزة

الأربعاء 18-11 - 02:17 م
العربية نيوز
محمد الشيمي
شهدت منطقة الرماية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم حادث لأتوبيس مدرسة الإبداع الخاصة، نتج عنه العديد من الإصابات وسط حالة من الفزع سيطرة على المنطقة، خوفا على حالة الأطفال.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغًا من الخدمات المعينة بالهرم بوقوع حادث مرورى، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات، وتم إخطار اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة بالواقعة، ووجه بانتقال رجال المباحث إلى المكان لكشف ملابسات الواقعة.

التحفظ على السائق المتسبب بالواقعة
وتحفظ رجال مباحث قسم شرطة الهرم على السائق المتسبب فى حادث انقلاب أتوبيس المدرسة بطريق المتحف فى الهرم بمحافظة الجيزة، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم.

وتباشر النيابة التحقيق فى حادث انقلاب أتوبيس مدرسة فى الهرم، وقررت عرض السائق على الطب الشرعى لبيان تعاطيه للمخدرات عن طريق إجراء تحليل طبى له، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم.

إصابة 17 تلميذًا بينهم 3 مصابين لسائق ومشرفي أتوبيس
وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، إصابة 17 تلميذًا بينهم 3 مصابين لسائق ومشرفي أتوبيس، إثر حادث مرورى لأتوبيس مدرسة بمحافظة الجيزة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف مجهزة نقلت كافة المصابين إلى مستشفى الهرم.

وكشف مجاهد في بيان اليوم، أن جميع الإصابات تراوحت ما بين كدمات وسحجات وكسور بالجسم وجميعها مستقرة، فيما عدا حالتين بالرعاية المركزة إحداهما لطفل يبلغ من العمر 6 سنوات، والأخرى مشرفة الأتوبيس وتبلغ من العمر 35 عاما، مؤكدا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.


إصابات صعبة بين المشرفين
وقالت تقارير إن أغلب الإصابات لطلاب بين سن السادسة و15 عاما، باستثناء بعض المرافقين من كبار السن، كما أن أغلب الإصابات تنوعت بين كدمات وسحجات وكسور خفيفة، ويخضعون للملاحظة الطبية اللازمة، مع وجود حالة اشتباه في كسر بالعمود الفقري لإحدى المرافقات وهيّ سيدة خمسينية، وحجز حالة بالرعاية المركزة لمدرسة تبلغ من العمر نحو 34 عامًا.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads