ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"كان بيصلي كل صلاة في وقتها".. أسرار عن سفاح الجيزة.. قتل ٤ مرات.. وهكذا كان يجهض زوجته

الإثنين 16-11 - 12:57 م
العربية نيوز
فتحي السيد


يوما بعد الآخر تظهر مستجدات بشأن القضية المعروفة إعلاميا باسم "سفاح الجيزة"، وذلك وفقا لما تظهره التحقيقات عن الواقعة المثيرة للجدل، حيث أن هذا السفاح لم تظهر جريمته إلا بعد ٥ سنوات من تنفيذها.

جرائم منذ ٥ سنوات
وملخص الواقعة أن شاب حدث بينه وبين صديق له خلاف على أمور مالية فقتله ودفنه في شقة ببولاق الدكرور بالجيزة، واستكمل المتهم جريمته "بالاستيلاء على كافة ممتلكات المجني عليه، ثم تزوج من فتاة وقتلها بغرض سرقتها ودفن جثتها بمقبرة بذات الشقة التي دفن بها صديقه، وتم الكشف عن تلك الجريمة بعد 5 سنوات.


فقتل صديقه المهندس رضا منذ 5 سنوات بعد النصب عليه وأخفى جثته في حفرة بشقة الطابق الأول، ثم قتل زوجته وقطع يديها ودفنها بمتعلقاتها داخل غرفة أخرى بالشقة المكونة من غرفتين وصالة.

وهرب بعد ارتكاب جريمتيه في 2015 إلى الإسكندرية وهناك ظل يمارس عاداته المحببة دون أن يضل طريقه نحو النصب والاحتيال، حتى إنه انتحل ذات مرة، بحسب اعترافاته، صفة ضابط في جهة سيادية للارتباط بسيدة قضى معها عدة أشهر بأوراق مزيفة ضمن 6 سيدات ارتبطن به وأقمن معه علاقات زوجية وعاطفية.

قتل ٤ مرات
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة وتحقيقات النيابة العامة عن مفاجأة جديدة في جرائم سفاح بولاق الدكرور، حيث اعترف المتهم بارتكابه جريمتي قتل آخرتين.


وأفادت التحقيقات بأن المتهم أرشد عن جثتين تم استخراجهما ليصل عدد ضحاياه حتى الآن إلى 4 قتلى.


كان بيصلي كل صلاة في وقتها
ومن جانبها، قالت السيدة مى زوجة سفاح الجيزة، إنه تم القبض على سفاح الجيزة بعد نزوله من شقتها، لافتة إلى أنهم متزوجين منذ شهر يوليو لعام 2019، وأنها حملت 3 مرات وكان يضع لها سموم فى بعض الأطعمة لإجهاضها.

وأضافت زوجة سفاح الجيزة، نه تقدم لخطبتها على أساس أنه مهندس كهرباء يعمل فى السعودية ولديه مكتب، وجعلهم يتحدثون مع أحد أقاربه المقيمين في السعودية، وأنها لم تشك لحظة واحدة فى شخصيته، ولم تتخيل كل هذه الجرائم، وبعد القبض عليه ذهبت لها السكرتيرة الخاصة بهن وقدمت لها 3 بطاقات بأسماء مختلفة، وبعدها اكتشفت إنها تزوجت نصاب.

وأردفت زوجة سفاح الجيزة، أنه كان شخص غامض، وكان يشعر من أمامه بأنه شخص خير ولا يترك فرضا للصلاة، إلى أن اكتشفت أنه على علاقات نسائية من خلال رؤيتها لبعض الرسائل الموجودة على هاتفه، لافتة إلى أنها تعرفت عليها من خلال إحدى جيرانهم.


وأكدت السيدة مى زوجة سفاح الجيزة، أن سفاح الجيزة ممثل بارع لم يجعلها تشك فيه للحظة واحدة، ولم يوافق على المأذون الذى أتى به والدها، وأصر على أن يكون المأذون من طرفه.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads