ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأنسة فرح.. مفاجآت في أحداث الجزء الثاني

الإثنين 16-11 - 11:25 ص
العربية نيوز
كارم علي
تصدر مسلسل الأنسة فرح مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد إعلان عدد من المفاجآت عن المسلسل.

وفي هذا الشأن، النجمة رانيا يوسف أن الجزء الثانى من مسلسل "الآنسة فرح" الذى تم طرح أولى حلقاته أمس على إحدى المنصات الالكترونية سيحمل عدد من المفاجآت في شخصية دلال التي تقدمها ضمن أحداث المسلسل.

و قال الفنان تامر فرج إن شخصية ماجد الألفي، الرجل صاحب العلاقات النسائية المتعددة في مسلسل "الآنسة فرح"، تتطور بين موسم وآخر.

وأضاف في بيان صحفي "علاقة ماجد بدلال تزداد تعقيداً في الحلقات الجديدة، وما يزال الرجل يتمتع بخفة الظل، هذا إلى جانب العديد من التطورات والأحداث".

ويثني تامر على الصداقة التي نجح في بنائها مع الممثلين، لاسيما رانيا يوسف، محمد كيلاني، وأحمد مجدي، فضلاً عن أنني أشعر بأنني والد أسماء الحقيقي وليس في التمثيل فحسب.

مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" ومن المقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبواليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى واخراج أحمد الجندى.

وتدور أحداث المسلسل حول فرح التى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي الذى تم اقتباس أحداثه منه.

وتدور أحداث الجزء الثانى من المسلسل حول انفصال كل من "شادى" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، و"فرح" التي تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، بعد أن يعلما أن الطفل الذي أنجبته "فرح" ليس ابن شادي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟