ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مباراة ونصف لمروان محسن في قسم الشرطة.. أصعب ١٢٠ دقيقة في حياة مهاجم الأهلى.. وهكذا انتهت الأزمة

الأحد 15-11 - 01:53 م
العربية نيوز
فتحي السيد
عانى مهاجم الأهلى مروان محسن خلال الساعات الأخيرة من أزمة كبرى بسبب القبض عليه ولكن الأمر انتهى بالتصالح بعد قضاءه قرابة ١٢٠ دقيقة داخل قسم الشرطة أي قرابة مباراة ونصف.

وألقى ضباط قسم الجيزة، في الساعات الأولى من صباح الأحد، القبض على مروان محسن، لاعب النادي الأهلي، بتهمة إصابة موظف في حادث تصادم سير أمام كلية فنون التطبيقية بشارع ثروت.

كان ضباط قسم الجيزة، قد تلقوا بلاغا من أحد المارة بوقوع حادث تصادم أسفر عن إصابة مواطن، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتبين أن المصاب موظف بمعهد البحوث بمنطقة الدقي، وأن مروان محسن لاعب النادى الأهلي، المقيم بمنطقة 6 أكتوبر، صدمه بسيارته أثتاء قيادة الموظف دراجة بخارية، ما تسبب عن إصابته بكدمات وسحجات مختلفة، تم نقله إلى مستشفي الهرم لتلقي العلاج.


وتم التحفظ على لاعب الأهلي بقسم شرطة الجيزة، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

واستمعت نيابة الجيزة برئاسة المستشار ضياء نجم الدين وباشراف يحيى زارع المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، لأقوال مروان محسن لاعب النادى الأهلى المتهم بصدم موظف بسيارته، وقررت إخلاء سبيله من سرايا النيابة بعد تصالحهما.

وقال لاعب الأهلى أنه فوجئ بشاب يستقل دراجة ويسير عكس الاتجاه، ولم يستطع تفاديه بسبب دخوله المفاجئ أمامه، مشيرا إلى أنه نزل من السيارة ونقله إلى المستشفى.

بينما ذكر المصاب أنه كان يسير بدراجة عكس الاتجاه حتى يرى السيارات أمامه، وأن مروان محسن لاعب الأهلى فوجئ به فصدمه، مشيرا إلى أنه كان يسلك الاتجاه الخطأ، وأنه تم نقله إلى المستشفى لعمل جبيرة وأكد تنازله عن المحضر، وتصالحه مع اللاعب.


وكشف تقارير عن كواليس تصالح اللاعب مع المجني عليه وإخلاء سبيله بعد احتجازه بتهمة إصابة مواطن بسيارته أثناء قيادة الأخير دراجته في الجيزة.

وقالت التقارير: "اللاعب في تدريبات الأهلي حاليا وتم التصالح مع المجني عليه ومروان لم يتعمد إيذاء المجني عليه، وحين صدمه بالسيارة طلب له الإسعاف على الفور لأن المجني عليه هو مَن استعجل وكسر الإشارة بدراجته النارية".

وأوضحت: "أحد الحاضرين للواقعة اتصل بالشرطة ووصلت على الفور، ثم تم أخذ أقوال مروان محسن، وحين تم التصالح والحصول على إمضاء المجني عليه، غادر اللاعب قسم الجيزة على الفور متجها إلى منزله في 6 أكتوبر".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads