ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المدير الفني للأهلي الأردني: الوحدات المرشح الوحيد لحسم اللقب.. وهذا رأيي في الدوري بشكل عام

السبت 14-11 - 02:53 م
ماهر بحري، المدير ماهر بحري، المدير الفني للأهلي الأردني
متابعة: محمود العربي
أجرى موقع "كورة" الرياضي حوارا مع ماهر بحري، المدير الفني للأهلي الأردني، كشف فيه عن طبيعة الدوري السوري وما يدور فيه خلال الفترة الحالية.

وإليكم نص الحوار:


ما سبب قبولك تدريب الأهلي؟

العلاقة التي تربطني بالأهلي، محبة واحترام، وهو فريق يتمتع بمكانة خاصة في قلبي، وسبق لي تدريبه وحققت معه إنجازات مشهودة. إدارة الأهلي تواصلت معي منذ فترة طويلة، وتحديدًا عندما كنت مدربًا، لكن اعتذرت في حينها بسبب التزامي بالعقد.

هل حظوظ الأهلي في الثبات لا تزال قائمة؟

المهمة صعبة وليست مستحيلة، حيث يقبع الفريق بالمركز الأخير برصيد 7 نقاط، نحاول الاجتهاد في الفترة الحالية لتنظيم الصفوف ورفع الحالة المعنوية لدى اللاعبين، مما يمكنهم من تحقيق نتائج أفضل. خضنا ودية قبل يومين مع الفيصلي وانتهت بالتعادل 1-1. سنواجه الوحدات اليوم، من أجل تجربة أكبر عدد من اللاعبين ومعاينة قدراتهم وتوظيفها بالشكل الأمثل.

هل يعاني الأهلي من نقص في بعض المراكز؟

نعم هناك نقص، نعاني من وجود ثغرات في خط الدفاع ولا يمكننا تعزيز صفوف الفريق، ولذلك سنعمل ضمن المنظومة الموجودة حاليًا، قمنا باسترجاع اللاعب محمد العلاونة إلى جانب محمود وشاح، نأمل أن يظهر الفريق خلال المرحلة المقبلة بشكل مختلف.



متى ينتهي عقدك مع الأهلي؟

مع نهاية الموسم الحالي.

كيف تقيم مستوى الدوري الأردني؟

ثمة منغصات كثيرة عصفت بالدوري الأردني، يتقدمها توقف المسابقات لمدة طويلة بسبب تغيير الأجندة، إلى جانب جائحة كورونا ومعاناة بعض الفرق من غياب لاعبيها بسبب الفيروس، مما أفقد البطولة قوتها وهيبتها. اللاعب عندما يغيب 14 يومًا بسبب إصابته بكورونا، فإنه لن يقدم القيمة الفنية بعد ذلك لفريقه، حيث سيكون بحاجة لتأهيل من جديد.

هل أنت مع عودة الجماهير للدوري الأردني؟

بكل تأكيد، انظر للدوري السوري، فالمباريات تحظى بحضور جماهيري يفوق 30 ألف متفرج، أعتقد أن كورونا لا يختلف عن أي مرض آخر، يصاب به الإنسان ويتعافى. أتمنى من الاتحاد الأردني دراسة عودة الجماهير، حيث سيؤثر ذلك إيجابيًا على المستوى الفني للاعبين. أي مباراة دون جمهور أشبه بحصة تدريبية.

من الأقرب لحسم لقب الدوري الأردني؟

الوحدات هو المرشح الوحيد لحسم اللقب المحلي، ويبتعد بفارق نقطي مريح عن الجزيرة الذي يقدم مستويات طيبة.

من هم المحترفون الأجانب الذين لفتوا نظرك في الدوري الأردني؟

مدافع الرمثا كوليبالي، ومحترفا الوحدات، السنغالي عبد العزيز انداي والتونسي هشام الصيفي.

ماذا تقول عن ودية الأردن وسوريا؟

مباراة مفيدة، منتخب سوريا ورغم الفوز على أوزبكستان، إلا أنه لم يقدم المطلوب منه ولعب بطريقة دفاعية، المباراة فرصة لنبيل معلول لمعاينة قدرات اللاعبين بشكل أفضل. أعتقد أن المباراة ستكون متكافئة نسبيًا، وقد تميل الأفضلية للأردن الذي يمتلك عناصر مميزة وقدم مباراة جيدة أمام العراق.

حدثنا عن آخر إنجازاتك في سوريا؟

توجت بطلًا للدوري السوري مع تشرين، ووصيفًا مع الاتحاد بفارق الأهداف فقط عن الجيش، كذلك وصلت مع الطليعة لنهائي كأس الجمهورية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟

ads
ads