ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عائشة عطية وهدير مكاوي بالقائمة.. مشاهير "حملوا دون زواج".. "العربية نيوز" تنشر حكايات مثيرة للجدل

الأربعاء 11-11 - 03:48 م
العربية نيوز
محمد الشيمي

شهدت السنوات الأخيرة وقائع مثيرة للجدل بعد حمل عدد من المشاهير سفاحا "أي بدون زواج"، وهو ما أثار الجدل حولهم، وكان آخر هؤلاء الفنانة التونسية عائشة عطية التي روت قصة حملها سفاحا على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

عائشة عطية
في الساعات الأخيرة، كشفت الفنانة التونسية، عائشة عطية، عن حملها دون زواج، وهو ما تسبب في جدل بين المجتمع التونسي والعربي، خلال الساعات الماضية.

ولفتت "عطية" إلى أنها في الشهر الرابع، ووقعت ضحية خداع رجل لها، حيث أقنعها بوقوعه في غرامها ورغبته في الزواج منها، لكنه خدعها وتخلّى في النهاية عن علاقتهما رافضًا الاعتراف بالجنين، لذلك حاولت هي تخفيف ضغوطات نفسية تعيشها، بالمشاركة بالحقيقة على أمل أن تنال رحمة الجميع.

وقالت الفنانة عبر صفحتها الشخصية بـ"انستجرام": "اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج، أنا في الشهر الرابع، حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، وإن شاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي، أنا حبيت رجل وعدني بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفي أنا، وحبلت منو، وهو مشا وخلاني (تركني)، محبنيش، ومانعرش يريد يعترف ببنتي ولا لا".

وتابعت: "بالقانون أكيد بوها، أما قدام الناس؟ وقدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا يرحمني ولا يرحم بنتي ونا قادرة اليوم نعيشها، اللي عملته أنا غلط، متحكموش عليا، ولا على طفلة اغتصبوها ولا على صغير جاء في (الحرام)، كلمة نكرهها خاتر إعايروك بها نهار آخر، بنتي نسميها (مايا)، منعرفش شنوا مصيرها، أما أنتِ كمرا (امرأة) خلي مصيرك خير مني، حبي واحتفظي بروحك، عيشي وأعرفي حدودك، مترميش روحك، وماتعيشيش القلق اللي أنا نعيش فيه كل يوم ومخبيته".

مريم أوزرلي
وفي أغسطس 2020، ذكر موقع "tv100" التركي أنّ الممثلة مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هويام في مسلسل "حريم السلطان"، أعلنت حملها واستعدادها لأن تصبح أمّاً للمرة الثانية، وسبّب الخبر صدمة بين المتابعين، خصوصاً أن مريم غير متزوجة، وهذا الحمل الثاني لها دون زواج، حيث أنجبت ابنتها الأولى لارا من رجل الأعمال جان أتيش دون زواج.

وبحسب الموقع، فقد صرّحت أوزرلي أنّها حامل بشهرها الخامس وجنس الجنين أنثى، إذ قالت: "ابنتي في شهرها الخامس وستأتي لهذا العالم في كانون الثاني"، مضيفة: "ابنتي لارا أصبحت في السابعة من عمرها وهي منذ زمن طويل تريد أخاً، ونحن ننشِئ عائلتنا الخاصة". أوزالي التي انتقلت للعيش في أميركا منذ فترة لم تصرّح عن هوية والد طفلتها الثانية.

وتصالحت مريم منذ سنتين مع والد طفلتها لارا جان اتيش، بعد فترة قطيعة، وسمحت له برؤية طفلته، حيث كانت قاطعته مريم إثر هروبه من تركيا جراء فضيحة نصب كبيرة، احتال فيها على رجال أعمال أتراك بقيمة 40 مليون ليرة تركية، وكانت هي بين ضحاياه، إذ أقرضته مليوني ليرة تركية.

واستكملت رسالتها: "هذا ليس فيديو موسيقي ولا فيلم ولا مسلسل تلفزيوني، هذه حقيقة، سأتحدث عنها أكثر في الأيام القادمة، لم أكن أتوقع هذا الدعم الكبير، وأنا ممتن جدًا لكم، رسائلكم مصدر سعادة ودعم كبير، أشكر الأشخاص الذين فهموا عمق رسالتي، وعلى وجه الخصوص العدد الكبير من هؤلاء الذين دعموني والذين أظهروا شجاعة، ألف مرة شكرا لك".

هدير مكاوي
وهناك واقعة شهيرة وقعت في مصر بشأن هذا الأمر، فقررت فتاة تُدعى "هدير مكاوي" في 12 يناير 2017، قلب الصورة النمطية المعروفة والمُقننة عن الزواج والإنجاب، ونشر صورة لها بالمستشفى بصحبة طفلها عقب ولادته على الفور، مؤكدة أنها لا تملك له إثباتا أو نسبا عقب هروب زوجها منها بورقة الزواج العُرفي وتخليه عن المسؤولية، موضحة أنها قررت إعطاء فرصة لطفلها للحياة، وإنجابه.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads