ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"أبل" تطلق خدمة الاشتراك في باقات "Apple One"

الجمعة 30-10 - 03:29 م
العربية نيوز
توفر شركة ”أبل“ اعتبارا من اليوم الجمعة، باقة الاشتراك في نظام ”Apple One“ لخدمات متعددة، حيث يُتاح للعملاء عبر الخدمة الجديدة خصومات، عند الاشتراك بالمزيد من الخدمات في نفس الوقت، وهو النظام الذي كانت الشركة الأميركية قد أعلنت عنه في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، لكنها لم تحدد وقتها متى سيُتاح.

وتعد ”Apple One“ خدمة تجمع عدد من خدمات ”أبل“ تحت سقف واحد بسعر حزمة واحدة، كما توفر إمكانية الوصول إلى مجموعة من الخدمات الرقمية لشركة التكنولوجيا العملاقة باشتراك شهري واحد، ما يوفر المال بالمقارنة بالاشتراك الفردي.

وفي مقابلة كجزء من الإعلان عن الأرقام الفصلية مع الصحيفة الأمريكية بلومبيرغ، صرح لوكا مايستري المدير المالي لشركة ”أبل“، أنه سيتم إطلاق خدمة ”Apple One“ في الـ30 من شهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

ويتم تضمين خدمات ”Apple Music“ و“Apple TV +“ و“Apple Arcade“ مع 50 غيغابايت من سعة التخزين السحابي في الاشتراك الأساسي الفردي بسعر 14.99 دولارا أمريكيا شهريا.

وتتيح الشركة مع النظام العائلي مقابل 19.95 دولارا أمريكيا في الشهر – ولكن مع 200 غيغابايت من التخزين السحابي، كما يمكن الاشتراك مقابل 30 دولارا في النظام المتميز، الذي يتيح الحصول على جميع الخدمات السابقة، بالإضافة إلى عروض آبل التي تم الإعلان عنها مؤخرا مثل فيتنس بلس والنيوز بلس، إلى جانب 2TB من التخزين السحابي.

وبحسب ”أبل“، يستطيع عملاؤها الاستمتاع بخدمات نظامها الموحد مثل ”أبل ميوزيك“ أو ”أبل تي في“، عبر أي منصة تضم تلك الخدمات، سواء ما كان متاحا على شبكة الإنترنت أو من خلال شاشات ذكية أو نظام تشغيل أندرويد“.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟