ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قضية كفر الشيخ.. مفاجآت عن واقعة الزنا بـ"الحمراوي".. والعقوبة لن تصدق: حبس الزوج والزوجة

الأربعاء 28-10 - 01:41 م
العربية نيوز

"كفر الشيخ".. تصدرت اسم المحافظة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد أن انشغل الرأي العام بواقعة اتهام زوج لزوجته بـ"الزنا" في المحافظة، ما أدى إلى زيادة البحث عن مستجدات القضية والعقوبة المنتظرة لتلك الزوجة.

و أمر المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حبس سيدة كفر الشيخ المتهمة بممارسة الدعارة بدون تمييز مع أشخاص آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد بلاغ زوجها ضدها يتهمها بالزنا، من خلال إقامة علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص في إحدى الدول العربية.


تفاصيل واقعة كفر الشيخ
وعن تفاصيل الواقعة، ألقت السلطات القبض على "سيدة كفر الشيخ" المتهمة بالزنا، في مقر نيابة كفر الشيخ، إثر رفع زوجها دعوى قضائية عليها، كما بدأت النيابة التحقيقات مع المتهمة "س.م.ي" 33 سنة، بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص بإحدى الدول العربية، عقب الانتهاء من إجراء الكشف الطبى عليها بالطب الشرعى، لاتهامها لزوجها "م.ع.أ"، 36 سنة جزار، وشقيقه " أ.ع.أ" المقيمان بقرية الحمراوى، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، بالتعدى عليها بالضرب، مما أدى لإجهاضها، وحررت محضرًا بالواقعة حمل رقم 11760 جنح مركز كفر الشيخ، وكانت حامل منذ شهر ونصف قبل واقعة التعدى.

متى تقدم الزوج بالدعوى؟
كشفت التحقيقات والمحاضر التى حررت من الزوج "م.ع.أ"، 36 سنة جزار، وشقيقه، والذى يتهم زوجته بالزنا، أنه كان قد حرر ضدها محضر فى شهر ديسمبر 2019م، ولكنه تنازل عنه بعد أن أفهمته بأن ما حدث هو سوء فهم منه وأن الصور الفاضحة التى وصلت إليه هى صور خاصة أرسلتها له حينما كانت تعمل دولة عربية.

ووفقا للتحقيقات أكدت المتهمة لزوجها أن من قام بإرسال هذه الصور له سيدة لوجود خلافات بينهما فى العمل ولا تعلم كيف تحصلت على تلك الصور من على هاتفها، ونظرًا لوجود أطفال بينهما وللحفاظ على أطفاله وليستر عرضة قرر التنازل والإبقاء عليها.

ولكنه عندما تلقى مقاطع فيديو مصوره لزوجته مع عشيقها ومكالمات صوتيه مسجله بينها وبين عشيقها تعترف فى أحد المكالمات، اتهما بواقعة الزنا ومكالمات صوتية تفيد بأنها قامت بعملية إجهاض لحملها من عشيقها أكثر من مرة من بينها قيمها بعملية إجهاض داخل مصر بناء على رغبة عشيقها.

ما هي العقوبة المنتظرة؟
ووفقا للقانون، فالجريمة تقع تحت تصنيف الزنا وعقوبة جريمة الزنا في القانون علي الحبس 6 شهور للزوج وسنتين للزوجة، وحال تنازل الزوج، يتم وقف تنفيذ العقوبة حتى لو كان الحكم نهائيًا، فالمادة رقم 276 من قانون العقوبات المصرى، حدد عقوبة جريمة الزنا بالحبس 6 شهور للزوج وسنتين للزوجة، وحال تنازل الزوج، يتم وقف تنفيذ العقوبة حتى لو كان الحكم نهائيًا.




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads