ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حكاية أمينة خليل مع كورونا.. حقائق غريبة بشأن الفنانة والفيروس.. هل حضرت مهرجان الجونة وهي مصابة؟

الثلاثاء 27-10 - 03:34 م
أمينة خليل أمينة خليل
انتشرت خلال الساعات الأخيرة أنباء بشأن حكاية الفنانة أمينة خليل مع فيروس كورونا التاجي المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19"، كما اشتعلت حالة من الجدل بشأن حضور الفنانة مهرجان الجونة وهي مصابة بالفيروس من عدمه، وهو ما كشفت حقيقته الفنانة.

يذكر أن أمينة خليل، قد أعلنت خلال تواجدها في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة التي تقام حاليا عن تعافيها من فيروس كورونا، وهذا ما أثار الكثير من الجدل حولها.

ورغم تأكيد "أمينة" تعافيها من الفيروس اللعين، إلا أن شائعات المرض مازالت تطاردها، فعقب تصريحها توالت الأخبار عن أنها مصابة بـ(كوفيد 19)، وحاملة للعدوى، وهو ما يعرض عددا من النجوم لخطر الإصابة، إذ يتواجدون في مهرجان الجونة السينمائي.


وأعلنت الفنانة الشابة أمينة خليل، لأول مرة، أنها أُصيبت بفيروس كورونا المستجد وتم تعافيها منه خلال الفترة الماضية، وقالت: "أنا جالي كورونا، خلاص خلصتها الحمد لله وقومت منها، هي مش حاجة لطيفة خالص، ولكن هي الحمد لله بتعدي".

وكشفت الفنانة أمينة خليل، تفاصيل شفائها من فيروس كورونا، لافته أن الفيروس أصابها وعزلت نفسها 14 يوما حتى تم شفاءها وأنها الآن تتمتع بصحة جيدة حتى ذهبت إلى مهرجان الجونة، مطالبه الجميع بعدم تداول إشاعات أن لديها كورونا وذهبت إلى المهرجان.


وقالت أمينة خليل، فى خاصية ستورى عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:" أنا كان عندى كورونا في أول الشهر لكن بعد 14 يوما عزل عملت كذا مسحة و كل مرة النتيجة سلبية وربنا وقف جنبى والموضوع عدى على خير الحمد الله ياريت نبطل إشاعات شكرا و بحبكم وربنا يحفظنا جميعا".


وكانت الفنانة أمينة خليل، لفتت الأنظار إليها، خلال ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وأطلت "أمينة" بفستان أبيض اللون يشبه فساتين الزفاف، الذي تميز بأنه مكشوف الظهر، ومزين بنقوش بسيطة، في إطلالة كلاسيكية.

وبدأت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، يوم الجمعة الماضي، تحت شعار «الإنسان والحلم»، وسط اتباع التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم، وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر.

ويتنافس فى المهرجان 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads