ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أحمد التهامي.. بودي جارد السينما المصرية

الثلاثاء 27-10 - 06:30 م
الفنان أحمد التهامي الفنان أحمد التهامي
الفنان أحمد التهامي من مواليد 27 أكتوبر 1976، وهو ممثل مصري يتميز بتكوينه الجسماني القوي، كما يطلق عليه البعض "بودي جارد السينما المصرية".

درس التهامي في كلية الهندسة ولكنه لم يكمل مسيرته بها فحول منها إلى كلية الزراعة، وكان والده ضابطا بسلاح المشاة والقوات الخاصة في الجيش المصري.



وكانت وفاة والدته نقطة تحول في حياته حينما ترك كلية الهندسة في السنة الثالثة، بالرغم من تفوقه فيها فكان من أوائل الدفعة، فأصبه الاكتئاب، ليحاول الخروج من هذه الحالة والذهاب لشرم الشيخ، ليقرر بعدها الالتحاق بكلية الزراعة.



وفي عام 2000 رشحه المخرج شريف عرفة، للمشاركة بمشهد في فيلم "الناظر"، مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، ليحقق "تهامي" شهرة واسعة كانت بمثابة بدايته السينمائية، والذي تميز به بمقولة "كله ضرب ضرب.. مافيش شتيمة".

شارك أحمد التهامي في العديد من الاعمال أبرزها أفلام منها: "الزمهلاوية، شبه منحرف، بوشكاش، شعبان الفارس، عمر وسلمى 3، أمير الظلام، بدر، الناظر"، ومسلسلات مثل: "كابتن أنوش، هربانة منها، وش تاني، يا أنا يا أنتي، فرقة ناجي عطا الله، العيادة 2، وتامر وشوقية 2، وكلبش 2، وقيد عائلي، وقمر هادي"، كما شارك في مسرحية "بودي جارد".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟