ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محافظ السويس يفتتح مصنع ترأست لإنتاج المواسير والوصلات البلاستيكية

الخميس 22-10 - 04:08 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
السويس - حسين بيومي
أفتتح اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس مصنع ترأست لإنتاج المواسير والوصلات البلاستيكية بمنطقة عتاقة الصناعية .. بحضور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة ومعاونه العميد إيهاب سراج الدين وخالد شاهين رئيس تنمية جهاز العاشر من رمضان والمشرف علي جهاز تنمية شمال خليج السويس ووليد شوقي رئيس حي عتاقة .

وأكد المحافظ علي إستعداد المحافظة لإستقبال أي إستثمارات جادة علي أرض السويس وتذليل أي عقبات تواجه ذلك .. مؤكداً أن مكتبه مفتوح لأي مستثمر جاد يهدف إلي زيادة الإنتاج وتشغيل الشباب ويساهم في سد إحتياجات الإستهلاك المحلي من المنتج وبعد ذلك التصدير للخارج .

كما أشار أن محافظة السويس توفر كل الدعم للمستثمرين الجادين لزيادة الإنتاج وزيادة الدخل القومي وتوفير فرص عمل للشباب .. مطالباً الشركة بسرعة البدء في المرحلة الثانية بالمصنع ومشيراً أنه علي إستعداد لإفتتاح أي مشروع أو مصنع مهما كانت طاقته الإنتاجية لتوفير فرص عمل لأبناء السويس .

يذكر أن التكلفة الاستثمارية لمصنع ترأست كولومس تبلغ 70 مليون جنية وينتج 5الآف طن سنوياً مواسير متعددة الأقطار ووصلات بلاستيكية متنوعة .

يأتي هذا الإستثمار في إطار التعاون المستمر بين مصر والإمارات وتشجيع الإستثمار الإماراتي في مصر وبصفة خاصة في محافظة السويس .

حضر الافتتاح لفيف من القيادات التنفيذية ومدير الاستثمار بالمحافظة وشباب البرنامج الرئاسي لتأهيل القيادات التنفيذية .

كما يأتي هذا الإفتتاح في إطار إحتفالات محافظة السويس بالعيد القومي الـ 47 علي إنتصارات 24 أكتوبر 73 .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟