ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالزيت الملغى.. تفاصيل تعذيب طفلة القاهرة الجديدة حتى الموت

الثلاثاء 20-10 - 04:23 م
العربية نيوز
نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في كشف ملابسات واقعة العثور على طفلة مقتولة وملقى بجثتها بمنطقة مهجورة بالقاهرة الجديدة، وبفحص الجثة تبين أن بها آثار تعذيب بالجسم.

كشفت التحريات أن الطفلة تدعى "ملك" وعمرها 15 سنة، وتقيم برفقة خالتها وزوج خالتها بعد زواج والدها من أخرى، وحبس والدتها في إحدى قضايا المخدرات وزواج شقيقتها الكبرى، فلم تجد مكانا يأويها سوى الإقامة مع خالتها بالجيزة.

كما تبين أن خالتها وزوجها ونجليهما كانوا دائمين التعدى عليها بالضرب والصعق بالكهرباء، وفى ليلة الحادث توفيت الطفلة جراء تعذيبها بالزيت المغلى فلم يجدوا وسيلة للتخلص من تلك الجريمة سوى قيامهم بإلقائها بمنطقة مهجورة بالقطامية.


فقد تم رصد تداول صورة ملك على السوشيال ميديا، وتعرفت عليها شقيقتها، وبالوصول إليها قالت إن المجنى عليها تقيم مع خالتها ولا تعرف عنها شيئا أو تعرف مكان إقامتهم.

أمكن تحديد هوية المجني عليها وتبين أنها تدعى "ملك" سن 15 ومقيمة بولاق الدكرور / جيزة، وباستدعاء أهلية المتوفاة حضرت شقيقتها سن 28 ربة منزل ومقيمة بولاق الدكرور / جيزة، والتي تعرفت على الجثة، ونفت علمها بملابسات وفاتها.

وأضافت شقيقة القتيلة بأنها عقب زواجها، وحبس والدتهما على ذمة قضية مخدرات، أقامت شقيقتها المتوفاة صحبة خالتهما "سن 43" ربة منزل ومقيمة ـ بولاق الدكرور – جيزة.

وأمكن التوصل إلى أن الأخيرة وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجها سن 35 سائق ومقيم بذات العنوان ونجليها الأول سن 26 تباع ومقيم بذات العنوان، والثانى سن 24 عاطل ومقيمة بذات العنوان، وتم ضبطهم وتولت النيابة العامة التحقيق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟