ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حقيقة أزمة محمد الشناوي في الأهلي.. إعرفها

الإثنين 19-10 - 07:43 م
محمد الشناوي محمد الشناوي
في الساعات الأخيرة، قالت تقارير إن النادي الأهلي يعاني خلال الفترة الحالية من القلق بسبب حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، الذي يحيط حوله عدد من المخاوف بشأن إمكانية عدم مشاركته في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت التقارير: "محمد الشناوى لديه إنذاران وحال حصوله على إنذار ثالث فى مباراة العودة أمام الوداد المغربى، المقرر لها الجمعة المقبل، سيغيب عن المباراة النهائية حال تأهل الأهلي، ويدرس الجهاز الفنى الدفع بـ على لطفى للحفاظ على الشناوى، خاصة أن نتيجة مباراة الذهاب مريحة إلى حد كبير، إلا أن هناك اتجاها داخل الجهاز الفنى يرفض ذلك".

ولكن استعلم مسئولو النادى الأهلى من نظرائهم فى الاتحاد الأفريقى عن موقف محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، من الإنذارات قبل مواجهة الوداد المغربى فى إياب دور نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل باستاد القاهرة بعد انتهاء مباراة الذهاب فى الدار البيضاء بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

وظن مسئولو الأهلى أن محمد الشناوي حصل على إنذار فى لعبة ضربة الجزاء التى احتسبت عليه قبل أن يتم التأكد بأن الحارس الدولى تحصل على إنذار واحد فقط فى مباراة صن داونز الجنوب أفريقى، ولم يحصل على إنذار فى مواجهة الوداد، وبالتالى فموقف الحارس الدولى سليم، وحال حصوله على إنذار فى مباراة العودة فلن يغيب عن المباراة النهائية للبطولة حال صعود الأهلي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟