ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"العربية نيوز" ينشر أسرار خطيرة.. ما هو المرض الغامض الذي يعاني منه نجل مها أحمد ومجدي كامل؟.. ممنوع الاقتراب أو اللمس

الإثنين 19-10 - 02:31 م
العربية نيوز
مازال مرض ابن الفنانة مها أحمد والفنان مجدي كامل "عادل" مسيطر على الأوساط المجتمعية والفنية خلال الساعات الحالية، ما أدى إلى تصدرهم مؤشرات البحث على "جوجل"، في ظل بحث المصريين عن طبيعة المرض الذي يعاني منه نجل الفنانان.

بماذل يشعر نجل مها أحمد ومجدي كامل؟
وفي تدوينة على "انستجرام"، وكشف عادل مجدي كامل أنه شعر بتعب غير عادي خلال الفترة الأخيرة ولم يتوصل الأطباء إلى تشخيصه بشكل دقيق حتى الآن ورغم أنه تناول الكثير من الأدوية ولكن حالته لم تتحسن.

وكشف عادل أنه لم يكن يرغب في التحدث عن الأمر في البداية ولكن الخوف مما هو قادم أصبح مسيطراً عليه الآن ولذلك قرر أن يفصح عما بداخله، مشيرا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي لا تعكس حقيقة حياة المشاهير فالبعض ينظر إلى الصور والفيديوهات ويعتقدون بأن صاحبها يعيش حياة سعيدة ولكن في حقيقة الأمر قد تكون حالته على النقيض تماماً.

وأوضح عادل أنه يعاني منذ منتصف شهر يونيو الماضي من مشاكل شخصية وزاد الأمر سوءً بمرضه خاصة وأن هناك مشاعر مخيفة تسيطر عليه خلال الفترة الأخيرة، أملا أن يتجاوز محنته الحالية خاصة وأنه يشعر بأحاسيس سلبية والشعور بالخوف من الموت يسيطر عليه راجياً أن تنتهي هذه الفترة من حياته بسلام.

واختتم عادل كلامه بالاعتذار لمتابعيه عن الإطالة ودعا لنفسه بأن يمن الله عليه بالشفاء والمعافاه حتى يعود إلى حياته بشكل طبيعي مرة أخرى.

ماذا قالت مها أحمد عن مرض نجلها؟
ومن جانبها، علقت الفنانة مها أحمد على منشور نجلها عادل، والذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، كاشفًا عن مروره بحالة نفسية وصحية سيئة، وقالت مها "تفاجأت مثل كل الناس، عندما قرأت ما كتبه عادل، فأنا في الغرفة التي بجواره في المنزل، وأتابعه جيدًا في العلاج وفي كل شيء، وأشعر بكل ما يمر به لأنني مررت أنا أيضًا بنفس الأمور، نفس الرعشة وعدم القدرة على الكتابة والأعصاب المهتزة، فالفترة الأخيرة شهدت تعرضنا للكثير من الأشياء الغريبة، والحمد لله على كل شيء".

وتابعت "الحكاية بدأت بأنني طلبت من مجدي نسافر الساحل، بعد فترة طويلة قضيناها في البيت بسبب كورونا خوفًا على نجلنا أحمد، لما له من ظروف صحية خاصة، وأول مرة أخرج تعرضت لحادث كبير، وهي الصدمة الأولى التي تلقاها عادل، إذ كان معي وقت الحادث على التليفون، وسمع صرختي، وبعدها انفصل عن فتاة كانت تربطه بها قصة حب، ووقفنا بجانبه، ثم صُدم بوفاة صديقه اليوتيوبر حفناوي، وكنا التقينا به قبل وفاته بفترة قريبة، كل هذه الصدمات وفجأة بيتنا غرق دون سبب معروف، كأننا نبدأ حياتنا من جديد شقا عمرنا كله راح، ونجلس على البلاط".

وحكت مها أن قبل عودتها للقاهرة وأثناء وجودها في الساحل، طلبت من عادل أن تذهب للبحر، وأثناء تواجدهما في المياه جاءت موجة قوية أبعدتها لأقصى اليمين وذهبت به لأقصى اليسار، لافتة أنها لا تجيد السباحة، مضيفة "مكنش عارف يجيبني كنت بموت".

واستكملت باكية "اتدمرت لما الناس قالتلي وقريت البوست بتاعه، كنت بقول مفيش عين ومفيش حسد، بس آمنت إن فيه، يكفي ان ابني المريض بقالي شهور نفسي اخده في حضني مش عارفة، خايفة يجيله فيروس لان مناعته ضعيفة، بقالي شهور محرومة اني ابوس ابني أو ألمسه شهور من أيام الكورونا، وبعد ما نحافظ عليه أتعب تعب يخليني أخاف اجي ناحيته، خايفة ألمسه وأنام جنبه بقف على باب الاوضة عشان يحس اني موجودة، الحياة اتقلبت 180 درجة، فيه حسد وحسد صعب قوي ومش عارفة الحسد على إيه الحمد لله على كل شيء".

من هو نجل مها أحمد ومجدي كامل؟
وعادل كامل - من مواليد 1997، وهو لاعب كرة قدم، كان من ناشئي الأهلي ولعب للزمالك عامين، قبل أن يذهب للمقاصة ثم الإنتاج الحربى، ويحب التمثيل ولكن رفض والده مجدي كامل دخوله المجال خاصة وإنه يحب كرة القدم أكثر.

في عام 2016، طاردت "عادل"، العديد من الشائعات بشأن ارتباطه بالفنانة منة عرفة، بعد تداول صور لهما أثناء الاحتفال بعيد ميلاده، وحرصت منة على نفي الشائعة من خلال لقاء سابق لها قائلة: "الصور مش أنا اللي نشرتها ولا حد من عندي، اللي نشرها أستاذة مها أو عادل، وعلاقتي بيه متتعداش الإخوة".

وفي سبتمبر المنقضي، تعرض منزل عادل مجدي كامل للغرق، وكشفت والدته "مها"، عن عدم معرفتها سبب ذلك، وعادل مجدي كامل، تربطه علاقة صداقة قوية مع اللاعب رمضان صبحي، بدأت خلال تواجدهما معا في ناشئي النادي الأهلي.











تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads