ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

معلومات "لا تفوتك" عن مباراة الزمالك والرجاء المغربي

السبت 17-10 - 11:41 م
العربية نيوز
يلتقي الزمالك مع فريق الرجاء المغربي، غدا الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب دور قبل النهائي من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

ويرتدي الزمالك طاقمه الأزرق الكامل، في مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويرتدي الرجاء طاقمه الأبيض الكامل في مواجهة يوم الأحد على مركب محمد الخامس في كازابلانكا، حسبما أسفر الاجتماع الفني للمباراة.


ويقود المباراة تحكيميا الكاميروني أليوم نيانت.

وكشف محمد أسامة طبيب فريق نادي الزمالك، أن حازم إمام أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الرجاء البيضاوي المغربي، مؤكدًا أن اللاعب لديه الرغبة في التواجد أمام بطل المغرب.

وأضاف طبيب نادي الزمالك في تصريحات عبر شاشة "الزمالك" في الساعات الأولى من صباح السبت:"حازم إمام شارك في التدريبات واللاعب لديه الرغبة في المشاركة ضد الرجاء".

وعن حالة مدافع الفريق محمود علاء، صرح طبيب الزمالك:"اللاعب يريد المشاركة في مباراة الرجاء، لكن لا أريد المخاطرة باللاعب حتى لا أخسره في الفترة المقبلة".

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، إعادة حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، لقيادة الجبهة اليمني في مواجهة الرجاء المغربي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في العضلة الأمامية وأدت إلى ابتعاده عن الأبيض في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري والتي شهدت الاعتماد على جهود الصاعد أحمد عيد بدلا منه إلا أن الجهاز الفني يفضل عودة حازم إمام نظرا للخبرات التي يمتلكها والتي ستفيد الفريق في لقاء الغد.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟