ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رايح جاي.. كل ما تريد معرفته عن معركة الأهلي والوداد المغربي.. هنا المواعيد كاملة والقنوات الناقلة

السبت 17-10 - 01:31 م
العربية نيوز
على طريقة الذهاب والإياب، يلتقي النادي الأهلي مع نظيره المغربي "الوداد" في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتحديد المتأهل إلى نهائي الأميرة الأفريقية.

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلاً على الوداد على مركب محمد الخامس اليوم السبت 17 أكتوبر، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 .

وتقام المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 مساء بتوقيت المغرب، على ملعب محمد الخامس دون حضور جماهيري؛ تنفيذا لقرار الاتحاد الأفريقي بسبب جائحة كورونا.

وتنقل المباراة عبر قناة ”بي إن سبورتس 7“ بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، وعلى القناة المغربية الرياضية الأرضية بصوت المعلق سفيان رشيدي.


كان من المقرر أن تقام المباراة مطلع مايو الماضي، لكن بعد تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم والقارة الإفريقية، توقفت البطولة ولم تعد إلا بمباراة الأهلي والوداد في ذهاب نصف النهائي.

فيما تلقى النادى الأهلي خطاباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يؤكد فيه الأخير على إقامة مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى يوم 23 أكتوبر باستاد القاهرة، ويلعب الأهلي مع الوداد مساء اليوم فى ذهاب نصف النهائي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء المقرر لها الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب ــ التاسعة بتوقيت القاهرة.

وتغادر بعثة الأهلي الدار البيضاء فى الساعات الأولى من صباح غد، الأحد، بعد خوض مباراة الوداد المغربي وتستغرق رحلة العودة إلى القاهرة خمس ساعات ونصف تقريبا.

وفي المواجهة المصرية المغربية، يعاني الأهلي غياب عدد من نجومه المقيدين في القائمة الإفريقية، على رأسهم محمود متولي ورامي ربيعة، في الدفاع، إلى جانب محمود "كهربا"، الذي تستمر معاناته مع الإصابة.

لكن الفريق الأحمر استعاد جهود الثنائي، الحارس الأساسي محمد الشناوي والمدافع أيمن أشرف، بعد أن غيبتهما الإصابة عن المباريات الأخيرة محليا.

وعلى الجانب الآخر، أعرب مدرب الوداد المغربي ميغيل غاموندي، عن "تفاؤله" قبل مواجهة الأهلي، رغم خسارة فريقه للقب الدوري المحلي في الدقائق الأخيرة من الجولة الختامية لصالح الرجاء.

ويعاني الوداد أيضا من إصابة بعض لاعبيه، من بينهم الشيخ إبراهيم كومارا، الذي لم يستعد جاهزيته بعد.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads