ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسباب الوفاة مفاجأة.. اللحظات الأخيرة في حياة محمود ياسين.. هل لعب كورونا دور في رحيل والد منصور الحفني؟

الأربعاء 14-10 - 02:48 م
الفنان محمود ياسين الفنان محمود ياسين
الأيام واللحظات الأخيرة في حياة الفنان محمود ياسين لم تكن جيدة بل تواجد خلالها بالمستشفيات نظرا لسوء حالته الصحية، ليبدأ المصريون في التساؤل عن أسباب وفاة هذا الفنان الذي لقبه البعض في آخر أيامه بـ"كبير الجزيرة" بعد تجسيده دور والد منصور الحفني "أحمد السقا" بفيلم الجزيرة.

و توفي الفنان محمود ياسين، اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 79 عاما، بعدما أبعده المرض لسنوات عن الفن والحياة العامة، وكتب ابنه السيناريست والممثل عمرو محمود ياسين على حسابه بموقع "فيس بوك": "توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، كما أعلن نجله عبر حسابه أن الجنازة ستكون غدا الخميس.

ميكروب على الرئة انتقل للدم
وقالت تقارير إن سبب الوفاة معانأته من ميكروب على الرئة وعندما أصيب بإلتهاب رئوي في الأيام الأخيرة، انتقل الميكروب إلى الدم، وتابع نجله في هذا الشأن:"تابع: "حينما انتشر الميكروب في الدم أثر على جسمه بشكل عام، وأصبحت حالة التنفس سيئة جدا، وللأسف الشديد عضلة القلب توقفت النهارده الصبح الساعة 6، وحاولوا إنهم يسعفوه لكن لم يتمكنوا من ذلك".


هل يلعب كورونا دور في وفاته؟
وقالت تقارير إن الفنان كان يعاني من أزمات متكررة خاصة شكاوى من ضيق في التنفس وآلام في القلب، وكانت الأسرة تستدعي له الطبيب في المنزل من أواخر سبتمبر الماضي، وحالة محمود ياسين الصحية تفاقمت يوما تلو الآخر فاضطر الأطباء لنقله إلى المستشفى في الأيام الأولى من أكتوبر الجاري، حيث تدهورت حالته سريعا ودخل على إثر ذلك العناية المركزة.

وتابعت: "الأسرة استطاعت التكتم على الخبر لضمان عدم تسريبه إلى وسائل الإعلام، خاصة أن تشخيص الحالة حدد أنه التهاب رئوي حاد من الدرجة الأولى بسبب عوامل مضاعفات التدخين في السنوات الماضية قبل معاناته مع مرض الزهايمر، وأن تكتم الأسرة جاء لتجنب إشاعات وفاته بسبب كورونا، خاصة وأن المسحة التي أجراها الأطباء له، ظهرت نتيجتها ”سلبية“، مضيفة أن سبب الوفاة يعود لالتهاب رئوي".

وشارك الفنان محمود ياسين الفنان الكبير في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية والإذاعية على مدار تاريخه، وتلقى الفن المصرى صدمة كبيرة بعد وفاة الفنان الكبير محمود ياسين بعد صراع كبير مع المرض.
ويعد الفنان الراحل قد شارك في مايقرب من 160 فيلما وشارك في 68 مسلسلا، بجانب أعماله المسرحية والإذاعية.

ومن أشهر أعمال الفنان الراحل هي ، جدو حبيبى وهى أخر أعماله 2012، الجزيرة 2007، الحرافيش 1986، مع سبق الإصرار 1979، الباطنية 1980، وكالة البلح 1982 ،الصعود إلى الهاوية 1978 ، الرصاصة لاتزال في جيبى1974.

ومن أبرز المسلسلات ، ماما في القسم عام 2010، العصيان عام 2002-2003، أبو حنيفة النعمان 1997، بنات زينب 1989، محمد رسول الله في عام 1984.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads