ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد خطوبتها على محمد عطية.. أسرار خطيرة عن ميرنا الهلباوي.. جدها "إخواني منشق".. وهذا ما قدمته في مجال الإعلام

الثلاثاء 13-10 - 01:55 م
محمد عطية و ميرنا محمد عطية و ميرنا الهلباوي


في الساعات الأخيرة، أعلن نجم ستار أكاديمي محمد عطية خطوبتها على الإعلامية والإذاعية ميرنا الهلباوي، في خبر مفاجئ لكافة متابعيهم، وسط مباركات من المقربين منهم على تلك الخطوبة، متمنين لهم التوفيق.

وأعلن نجم ستار أكاديمي الفنان محمد عطية ارتباطه رسميًا بالمدونة والكاتبة ميرنا الهلباوي مالكة كافيه OPA الشهير.

فقد فاجأ الثنائي جمهوره بنشر مجموعة صور لهما معًا، على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت الهلباوي على الصورة، قائلة: "في اليوم العالمي للصحة النفسية.. أنت العلاج الأمثل لقلقي ونفسيتي.. نعم إنه يحدث»، كما أنها علقت على الصور التي نشرها عطية عبر حسابه قائلة: «أحبك جدًا.. ظللت أبحث عنك طيلة عمري، شكرًا لكونك هذا الشخص الرائع الذي أنت عليه".

وعلق عطية على الصورة التي نشرتها الهلباوي قائلاً: "أحبك وظللت أبحث عنك طيلة عمري.. أنتي الأفضل".


من هي ميرنا الهلباوي؟
وميرنا الهلباوي التحقت بأحد المدارس الفرنسية وهى من الإسكندرية، وبعدها درست السياحة والفنادق، واشتهرت في التاسعة عشر من عمرها، بسبب عملها في أكثر من مجلة وهو ما جعلها معروفة.


وهى كاتبة وانفلونسر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، ولديها مئات الآلاف من المتابعين على السوشيال ميديا، وعملت مذيعة فى الراديو لفترة، لكن هواية السفر والتنقل التى تحبها لم تتناسب مع الاستقرار الوظيفى.

وهي حفيدة كمال توفيق الهلباوي، القيادي المنشق عن جماعة الإخوان، والمتحدث السابق باسم جماعة الإخوان في الغرب، والرئيس المؤسس للرابطة الإسلامية في بريطانيا بجانب كونه كاتبًا مصريًا.

وعملت بالصحافة وترشحت لجائزة الصحافة العربية سنة 2016 في فئة الحوار الصَحفي، وحصلت على المركز الثاني، وعملت بأحد المجلات العربية الشهيرة، وكانت من أجرى الحوار العربي الوحيد مع رئيس تحرير مجلة "نيويورك"، الذي أعاد نسختها المطبوعة.


وتعمل حاليا مقدمة برامج في إحدى محطات الإذاعة، مع الإعلامي وائل منصور.


وعلى مستوى الكتابة الأدبية، طرحت ميرنا الهلباوي روايتين هما "مُر مثل القَهوة حلو مثل الشوكولا"، و"كونداليني"، واللاتي حصلا على الكتب الأكثر مبيعًا.

كما تم اختيارها من هيئة الأمم المتحدة للمرأة لتكون ضمن المروجين لنشاطات الهيئة وتبني قضايا المرأة والمساواة بين الجنسين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads