ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فضائح عبدالله الشريف.. تسريب جديد يكشف مفاجآت.. وإعترافات خطيرة لبطلة مكالماته

الأحد 11-10 - 02:10 م
عبدالله الشريف عبدالله الشريف


سيطر اسم عبدالله الشريف اليوتيوبر الداعم لجماعة الإخوان وهارب خارج البلاد على السوشيال ميديا ومؤشرات البحث على "جوجل" خلال الساعات الأخيرة، بعدما سرب له مكالمة فاضحة جديدة، ليصبح حديث الساعة في مصر.


تسريب جديد لعبدالله الشريف
وفي الساعات الأخيرة، عرض الإعلامي عمرو أديب، تسريباً صوتياً للإرهابي الهارب عبد الله الشريف، وذلك بعد فضحه عن طريق إحدي الفتيات وتدعي "ريم"، وكيف تمكن الهارب من استدراج الفتاة وإيقاعها في حبه.


وجاء التسريب: "أنا باعت رسالة صوتية خمس دقائق كلها تدور حول الاطمئنان وطمني، وكلمة طمني ذكرت حوالي من 25 أو 27 مرة مش متذكر الرقم تحديدا بس اللى متذكرة تو ماتش أيه ده في إيه حصل أيه ليه اطمنك كل اللى حصل إنى روحت مستشفى العيون عشان أعمل حاجة في عيني وتليفون كان قدام الناس، وعشان كده كلمته على الواتس ومعنديش مشاكل في أي حاجة محصلش أي حاجة تستدعي أي قلق من أي نوع".


اعترافات خطيرة لريم
كما شهدت الساعات الأخيرة، أول ظهور للفتاة "ريم" صاحبة التسجيلات، والتي قالت إنه كان يشتكي لها من زوجته باستمرار، مضيفة: "كان زعلان وبيقول شوفي طريقتنا في الكلام.. دي حتى مش بتقول له يا حبيبي".


وأضافت: "كان قاعد معايا في الغرفة وعاري الصدر.. وأنا سألته عبد الله إنت مبسوط في حياتك.. قال لي أنا بيني وبينها عشرة وعيال وسايبها بس علشان إحنا في غربة".


وأضافت ريم:"أنا لست مصرية ، أنا من إحدى دول الخليج"، وأرسلت ريم، بإشارات لزوجة عبدالله الشريف، حتى تؤكد لها، أنها كانت معه، قائلة:"راكب سيارة أحدث موديل، سيارته بيضاء زجاج أسود، بيستخدم بخور داخل السيارة عنده مبخرة، ويشرب سجائر إلكترونية، وبداخل السيارة لعبة لونها أصفر".

ولفتت ريم، إلى أن عبدالله الشريف أخذها إلى فندق ميلينيوم الدوحة، مردفة:"كان معي في الغرفة عريان الصدر، وزوجته باعتة له رسالة كان يرد يقولها الكلام الإسلامي، ويقولي أنا مبحبهاش أنا بيني وبينها عشرة وعيال، وهي ما تقول لي كلمة حبيبي".

وأردفت:" ابنه بين الحياة والموت، وهو يقول لي أنا نفسي فيكي يا ريم بعد 5 ساعات من أول لقاء، أنا افتكرت إنه بيحبني، لكنه كان عاوز الحرام، وفي آخر اللقاء قال لي ريم إحنا بنعذب في نفسنا، الله المستعان".

وتابعت:"بيقولي أنا مخدتش منك الحرام، تخيل يستعين بالله لأنه مخدش الحرام".


وأضافت: "اخر مرة اتقابلنا رقصنا على أغنية لمحمد حماقي اسمها حاجة مستخبية، وقالي الله لا يرحمني منك، وقولتله خليها اغنيتنا.. لعب بمشاعري"، متابعة: "بعد ما رقصنا جلسنا على كنبة وكنت بحضنه وجينا نتصور فوجئت بوجود صور لي على موبايله.. الفاجر ابن الحرام".


وتابعت الفتاة ريم: "أتحدى عبد الله الشريف أنا يقوم بمواجهتي في قطر، فكرت أن أقيم دعوى قضائية ضده ولكن أشك في أن السلطات القطرية يمكن أن تدين شخص يخدم مصالحها.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads