ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

6 أشهر من الألم.. كيف تعافى جمال يوسف من سرطان البلعوم؟.. 3 طرق للعلاج من المرض.. والفنان لجأ لتلك الطريقة

الأحد 04-10 - 01:56 م
الفنان جمال يوسف الفنان جمال يوسف
تعافى الفنان جمال يوسف من سرطان البلعوم خلال الساعات الأخيرة، وفقا لما أعلنه زملاءه في الوسط الفني، بعد قرابة 6 أشهر من المعانأة مع هذا المرض الخبيث، لتعم السعادة على الوسط الفني خلال الساعات الأخيرة.

طرق للعلاج من سرطان البلعوم
وهناك عدة طرق للعلاج من سرطان البلعوم، وهي الجراحة حيث يتم إزالة الورم واستئصاله تمامًا إذا كان ذلك ممكنًا، ما قيد يعني استئصال أجزاء من البلعوم والحلق والحنجرة في بعض الحالات، العلاج الكيميائي وذلك في حال كان سرطان الحلق قد انتشر وبدأ بالخروج عن السيطرة يتم استخدام هذا النوع من العلاج، وأحيانًا يتم استخدامه مدمجًا مع علاجات أخرى من هذه القائمة، كذلك العلاج بالأشعة فقد يتم إخضاع المريض لعملية جراحية لاستئصال الأورام ومن ثم يتم إتباع العملية بالعلاج بالأشعة، وفي أحيان أخرى قد يكون هذا العلاج هو الخيار الرئيسي.


إعلان شفاء جمال يوسف
وأعلن الفنان خالد عبدالسلام، صديق الفنان جمال يوسف، شفائه تمامًا من مرض السرطان الذي عانى الفترة الأخيرة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك".

ونشر خالد صورة لجمال، معلقًا" "بفضل الله وكرمه، تعافى صديق عمري الحبيب الفنان جمال يوسف من مرض السرطان اللعين، شكرا لكل الناس الطيبة اللي دعت له من قلبها.. جمال من أطيب الناس اللي في العالم ده غير إنه ممثل جميل ودمه زي العسل، وبأمر الله كلها شهرين، وتنتهي مرحلة الاستشفاء التام ويرجع يملا الدنيا فن وبهجة".

وتابع موجه حديثه للفنان المتعافي من السرطان: "مش قولت لك حتعدي بأمر الله يا جيمي؟ كانت تجربة صعبة وانت علمتنا فيها دروس كبيرة بصبرك وامتثالك لقضاء ربك، اللهم أتم شفاؤه على خير يا رب والحمد لله أولًا وآخرًا ".


العلاج الكيماوي.. طريقة الفنان للتعلب على السرطان
الفنان جمال يوسف أعلن تعافيه من مرض سرطان البلعوم الذي أصيب به في شهر أبريل الماضي، وأعرب جمال يوسف عن سعادته وامتنانه للممرضات لتوفير العلاج له والاهتمام بحالته الصحية في الفترة الأخيرة، ليدخل بعدها في نوبة بكاء.

وكشف جمال يوسف مطلع سبتمبر الماضي عن إصابته بسرطان البلعوم، وروى حجم معاناته خلال الفترة الماضية مع المرض، وقال جمال يوسف في تسجيل صوتي إنه اكتشف المرض في شهر أبريل الماضى.

وعلق قائلًا: "بدأت أشعر بآلام في الغدة الليمفاوية والدكتور قال لى أعمل عينة وذلك في شهر 4، وخرجت نتجية العينة في شهر 5 واكتشفت إصابتى بورم في الغدد اللمفاوية البلعوم الأنفى"، وأضاف أنه خضع للعديد من جلسات الكيماوي إلى جانب 35 جلسة إشعاع، كما وجه الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، وأستاذه محمد صبحي، وأيضا الفنانة وفاء عامر، على دعمهم ومؤازرتهم له خلال الفترة الماضية.





تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads