ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحلقة الرابعة.. IC Group تبيع الوهم للمستثمرين.. الشركة تواجه مخالفاتها بـ "مرواغة العملاء".. فهل تفي بوعودها أم تستمر بالكذب؟

السبت 03-10 - 04:38 م
العربية نيوز
أمنية بدر
أساليب المراوغة لها أشكال عديدة تتبعها شركات الوهم العقاري كلآ بأسلوبه الخاص، بدءاً من مخالفات مع الأجهزة المختصة ونهاية بأحلام العملاء والمستثمرين وضياع آمالهم في بناء مستقبل جديد في مجال الإستثمار يؤمن حياتهم وحياة أبنائهم.

الوهم العقاري

"IC GROUP" إحدى الشركات التي أتبعت هذا الأسلوب في عدة مشروعات ومنها على سبيل المثال وليس الحصر:

"LIFE GATE MALL" في مدينة الشروق وكان من المفترض تسليم هذا المشروع في 1 / 2017 ، ولكن مخالفات الشركة أدت لعدم قدرتها على استخراج رخص التشغيل والتسليم في الموعد المتفق عليه، فهي تسعى بشتى الطرق لعمل المخالفات لزيادة تربحها من مشاريعها وهذا سبب من اسباب عدم قدرتها على الإيفاء بتسليم المشاريع في التوقيت المتفق عليه.

"LIFE MALL" في التجمع الخامس وتقدم العديد من المستثمرين لحجز وحدات بالمشروع منذ بدايته وهو هيكل خرساني، البعض قام بدفع المقدم والتقسيط، والبعض الأخر قام بالدفع الكاش على أن يتم الإستلام حسب نصوص العقد والتعاقد.

وجاء الموعد المحدد لإستلام العملاء، ولكن الشركة لم تسلم المحلات طبقًا للمواصفات المنصوص عليها بالعقد، ولم يحصل المول على رخصة التشغيل به، وذلك لأن الشركة مازالت ترتكب المخالفات في غياب المسئولين، وما خفي كان أعظم.

مشاريع جديدة

وفي ظل المخالفات التي ترتكبها الشركة اتجهت للعاصمة الإدارية الجديدة وفتح باب جديد للإستثمار عن طريق مشروع "مول سوق الذهب" حيث تم فتح الحجز للمشروع في 12 / 2019 ، وتعتزم الشركة أيضاً بطرح مشروع أخر بالعاصمة بالحي المالي "The Office"

أفلح ان صدق

قامت الشركة بطرح عروض جديدة للتصالح مع المتضررين من الشركة لحل الموقف معهم، ولا زالت التفاوضات مستمرة.

والتساؤل هنا، هل ستفي الشركة بوعودها أم ستظل تتبع أساليب المراوغة لتهدئة الوضع حتى لا تتأثر باقي إستثماراتهم؟

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads