ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إيطاليا تتحدث بالعربية.. حكيمي "كنز" إنتر ميلان الجديد

الخميس 01-10 - 03:27 م
العربية نيوز
انهالت الإشادات على النجم المغربي أشرف حكيمي، نجم إنتر ميلان، بعد تألقه اللافت خلال المواجهة أمام بينيفينتو، المؤجلة عن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

ولعب الظهير الأيمن دورا كبيرا في الفوز العريض الذي حققه النادي اللومباردي خارج ملعبه بنتيجة 5-2، بعد أن أسهم في هدفين ما بين صناعة وتسجيل.

تألق حكيمي جعله محل ثناء واسع من قبل جماهير إنتر ميلان التي شبهته بالنجم البرازيلي الأسبق للفريق مايكون، وأيضا الصحافة الإيطالية التي أطلقت عليه لقب "الكنز".

لم تخف جماهير إنتر ميلان سعادتها الكبيرة، بعد تقديم لاعبها المغربي لمستويات قوية في ظهوره الأول كأساسي مع الفريق.

وشهدت شبكات التواصل الاجتماعي إشادة منقطعة النظير باللاعب الأسبق لريال مدريد، حيث تم تشبيهه بالنجم البرازيلي مايكون الذي صنع ربيع النادي في فترة سابقة.

وعانى إنتر من مشاكل كبيرة في مركز الظهير الأيمن، منذ رحيل مايكون صوب مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو الذي حمل قميص الفريق خلال الفترة الممتدة ما بين 2006 و2013.

يذكر أن مايكون خاض 246 مباراة بقميص "النيراتزوري"، أسهم خلالها في 70 هدفا، ما بين صناعة وتسجيل، وشارك في تتويج الفريق بـ10 ألقاب، من بينها نسخة 2010 لدوري أبطال أوروبا،

وسيشكل حكيمي أحد أبرز الأوراق التي سيعول عليها الإيطالي أنطونيو كونتي من أجل استعادة "النيراتزوري" لتوهجه المحلي والأوروبي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟