ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كل ما تريد معرفته عن لقاء الأهلي والترسانة في الكأس

الثلاثاء 29-09 - 11:45 م
مصطفى شوبير مصطفى شوبير
يستأنف فريق الأهلي مبارياته ببطولة كأس مصر بمواجهة فريق الترسانة مساء الأربعاء على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة العريقة.

وينطلق لقاء الأهلي وفريق طنطا في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة وتنقله قناة أون تايم سبورتس على أن يسبق اللقاء استوديو تحليلي في حين تكتفي قناة الأهلي بالأستوديو قبل وبعد اللقاء.

ويفقد النادي الأهلي في المباراة أمام الترسانة لجهود العديد من نجومه، وهم: وليد سليمان ورامي ربيعه ومحمود متولي وسعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود بسبب الإصابة، فيما يغيب أيمن اشرف وعمرو السولية بسبب الإيقاف، كما يغيب الدولي التونسي علي معلول للسفر إلى بلاده للحصول علي راحة سلبية قبل الانضمام لمعسكر بلاده "نسور قرطاج".

ويخطط السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، لإشراك مصطفى شوبير، حارس الفريق الثالث ضد الترسانة، الأربعاء في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وقالت تقارير صحفية، إن رينيه فايلر استقر على الدفع بمصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الثالث في مباراة الأهلي ضد الترسانة من أجل إراحة الحارس الأساسي محمد الشناوي.

وتابعت التقارير أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر يرفض الدفع بعلي لطفي ضد الترسانة لأنه عائد من الإصابة بفيروس كورونا.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟