ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عايزة تبقي زي ليلى علوي؟.. روشتة من الفنانة للفتيات.. ملابس فاتحة والسير على أقدام حافية.. ومفاجآت آخرى

الثلاثاء 29-09 - 02:26 م
الفنانة ليلى علوي الفنانة ليلى علوي
رغم اقتربها من سن الستين إلا أن الفنانة ليلى علوي تتمتع بجمال شبابي، يجعل الفتيات يندهشون من صورها التي تنشرها على مواقع السوشيال ميديا، بل يتمنى البعض أن يصبحون مثلها، وهو الأمر الذي دفع الفنانة لتقديم نصائح مرة تلو الآخرى للفتيات سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

والفنانة ليلى علوي من مواليد 4 يناير 1962، أي تبلغ من العمر قرابة 58 عام، وبدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها بالاشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء، وفي الخامسة عشرة من عمرها ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية ثماني ستات للمخرج جلال الشرقاوي.

عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة
وتصدرت الفنانة ليلى علوي محرك البحث جوجل بعد نشرها لأحدث جلسة تصويرية لها عبر حسابها على انستجرام، والتي أثارت الجدل بين الجمهور، ظهرت «ليلى» خلال الجلسة بإطلالة هادئة ومكياج ناعم، مرتدية فستان أبيض بسيط، وعلقت على الصور قائلة: "عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا".

وأضافت "نعمة الهوا والخضرة والماية.. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان.. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية! بالذات على رملة أو في خضرة.. إحساس مليان رضا واكتفاء".

وامشوا حافيين المسوا الأرض
وتابعت :"تخلص من الطاقة السلبية البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".


فوائد السير على أقدام حافية
والفنانة على حق فهناك فوائد غير عادية للمشي حافيا، فيعمل على تقوية عضلات القدمين والساقين، وهو مساج طبيعي لباطن القدم، يتشط الدورة الدموية ويجعل الجسم نشيطا وحيويا، إضافة إلى أنّه يعمل على تعقيم الجلد والقضاء على الخلايا الميتة وتنظيف المسامات، كما يعالج الفطريات التي تكون موجودة بين أصابع القدم، ويعمل على زيادة طاقة الجسم وحيويته ونشاطه مع طرد الكسل والخمول من الجسم كله.

يساهم المشي الحافي في الحماية من نزلات البرد وتقوية جهاز المناعة، فتغيير درجة الحرارة يعزز قدرة المقاومة لدى الجسم، وينصح الخبراء بالمشي الحافي لمدة ربع ساعة على الجليد في أيام الشتاء القارس، فهذا الأمر له فوائد صحية عديدة، كما أنّه يساعد على تدفئة القدمين طوال الليل.

وثبتت بالتجربة والعديد من الدراسات أنّ أهالي المجتمعات التي يسير أهلها دون أحذية، هم أفضل صحة من أهل المجتمعات التي تعتمد على الأحذية دائما، والذين تكثر بينهم عادة آلام الظهر والفقرات.






تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads