ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر كواليس جديدة في أزمة أشرف بن شرقي

الإثنين 28-09 - 11:52 م
العربية نيوز
عقب استبداله في مباراة الجونة بالدوري، غادر المغربي اشرف بن شرقي أرضية ملعب المباراة غاضبا، حيث أظهرت كاميرات التليفزيون اعتراض بن شرقي علي استبداله بعدما قدم مباراة قوية ونجح في صناعة الهدف الثاني لفريقه.

ونشر المغربى أشرف بن شرقى، جناح الزمالك اليوم، الاثنين، الصورة الجماعية للفريق أمام الجونة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا، "فريق كبير"، وذلك فى أول تعليق منه بعد واقعة خروجه بشكل غاضب خلال لقاء الفريقين، ما أدى إلى تأكيد إدارة الفريق بأنه سيتم الرجوع لطارق يحيى المدير الفنى المؤقت الذى قاد الفريق فى تلك المباراة فى تلك الواقعة وحال توصيته بتوقيع غرامة مالية على اللاعب سيتم توقيعها عليها طبقا للائحة الفريق الأبيض.

وكشف طارق يحيى المدير الفني السابق للزمالك، أن اعتراض أشرف بنشرقي لم يكن بالصورة التي حاول البعض إثارتها وتضخيمها في وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا.


وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر:" أشرف بن شرقي اعترض على خروجه وكان يريد إكمال المباراة، وقلت له بعد اذنك يا أشرف لو سمحت، وبعدها قال أنا آسف يا كابتن طارق حقك عليه متزعلش مني".


وأضاف: "بنشرقي اعتذر لي، وبعض الناس بتلومني على خروجه، لكن اللاعب كان غائب لمدة 3 أسابيع، وغاب عن عدة مباريات، فلم يكن من المعقول أن يشارك 90 دقيقة كاملة، في الشوط الثاني انخفض أدائه البدني كثيرا، وكان لابد من سحبه بعد 65 دقيقة، خوفا عليه من الإصابة".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟