ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شروط وقرارات.. هذا ما ينتظر "فايلر" مع الأهلي

الإثنين 28-09 - 10:03 م
فايلر فايلر
بدأت ملامح مستقبل المدرب السويسري رينيه فايلر تتضح مع النادي الأهلي، بعد الشروط والقرارات التي اتخذتها إدارة القلعة الحمراء.

وحددت إدارة النادى الأهلى الخميس المقبل موعدًا نهائيًا لإعلان موقفها من رينيه فايلر، وذلك بعد استيضاح كل الأمور وفى ضوء بنود التعاقد مع المدير الفني، كما أكدت الإدارة أن كل ما يترد فى وسائل الإعلام عن ترشيحات بديلة لخلافة فايلر كلام عار تمامًا من الصحة ولم يتم التطرق إلى هذا الأمر.

وهناك اجتماع لإدارة الكرة شهد الموافقة على 3 شروط وضعها فايلر لتوقيع عقد جديد لمدة شهر واحد، لكي يتمكن من قيادة الفريق في البطولة الأفريقية، الأول سفره لقضاء إجازة في سويسرا بعد مباراة الترسانة في الكأس علي أن يوقع العقد هناك مع محاميه الخاص، الثاني تقاضي راتب الشهر مقدما والثالث الحصول علي مكافأة الدوري المقدرة بشهرين من راتبه الذي يقدر ب200 الف دولار شهريًا، مما يعني أن إدارة الأهلي مطالبة بتحويل مبلغ 600 الف دولار في حساب فايلر قبل توقيعه العقود.\

ويعلن الأهلي موقفه النهائي في ملف فايلر يوم الخميس المقبل سواء بتحديد عقده لمدة شهر او بفسخ العقد رسميا واعلان عن اسم المدرب الجديد الذي يقود الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد الإعلامى أحمد شوبير، أن الكل يقف على أطراف أصابعه فى القلعة الحمراء انتظارًا لحسم مصير فايلر وأن كل الشواهد تؤكد رحيل المدرب السويسرى بعدما نجح مسئولى الأهلى فى جعل القرار فى أيديهم وليس فى يده، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم:" فايلر سيقود الأهلى فى مباراة الترسانة الأربعاء المقبل ثم يعلن الأهلى قراره النهائى بشأن فايلر يوم الخميس، كل الشواهد تؤكد رحيل فايلر عن القلعة الحمراء".

وتابع شوبير:"وعلى فكرة القرار قرار الأهلى وليس فايلر، الاهلى نجح فى تحويل الدفة حينما طلب قرار نهائى من المدرب قبل مهلة فسخ التعاقد بين الطرفين بدون شروط جزائية لذا سيعلن الأهلى قراره فى الأول من أكتوبر".

ويضيف شوبير:"الكل يقف على أطراف أصابعه فى الأهلى انتظارًا لحسم هذا الملف، ومسئولو الأهلى يدرسون ثلاثة سير ذاتية لمدربين أجانب كبار، واحد منهم كبير واثنين كويسين جدا، والأهلى وضع نفس راتب فايلر 2.4 مليون دولار راتب للمدرب الأجنبى الجديد، ولكن ضيق الوقت واقتراب موعد مباراة الوداد المغربى هو سبب صعوبة القصة".

وعن المفاوضات مع سباليتى أو عودة مانويل جوزيه قال شوبير:" سمعت زيكم عن مفاوضات سباليتى لكن معنديش أى معلومة، أما عودة مانويل جوزيه فهو كلام اتقال بالفعل، وأؤكد رغم الناس بتقول أن مفيش محمد يوسف إن لو إدارة الاهلى استقرت على مدرب مصرى مؤقت سيكون محمد يوسف ومعه عادل مصطفى وسامى قمصان مع استمرار بعض من الجهاز المعاون لفايلر".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟