ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل ساهم الحسد في الواقعة؟.. قصة حادث اليوتيوبر مروة حسن.. الفتاة كانت بين الحياة والموت.. وهذه طبيعة حالتها الصحية

الإثنين 28-09 - 01:36 م
العربية نيوز
في مشهد اعتبره الكثير ناتج عن الحسد الذي يقع فيه مشاهير "يوتيوب" بسبب الأرباح التي يجمعونها من وراء فيديوهاتهم، هزت مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة حادث صعب لإحدى الفتيات التي ذاع صيتها على مواقع السوشيال ميديا خلال السنوات الأخيرة.

ومروة حسن هي رائدة أعمال وخبيرة موضة كما تُعد واحدة من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشتهرت بتقديم نصائح علي كيفية ارتداء الحجاب بشكل أنيق وترتيبه مع الملابس بلإطلالات عصرية، تبلغ من العمر 27 عاما، فهي من مواليد يوم 9 أبريل عام 1993.


وتعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن، لحادث سير على الطريق الصحراوي، نقلت على إثره للعناية المركزة، وأعلنت أروى، ابنة عم مروة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، خبر تعرض الأخيرة لحادث، حيث كتبت: "ادعوا لمروة بنت عمي ربنا يرفع عنها البلاء، عملت حادث مروع على الطريق الصحراوي، أدعو ليها ربنا يقومها بألف سلامة، مروة في العناية المركزة".



وعلى الفور بدأت صور "مروة" تتداول على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث زعم الرواد بأن الأمر كان سببه "الحسد"، خاصة أن البلوجر الشهيرة كانت تتلقى العديد من التعليقات من متابعيها التي تخص السؤال عن حياتها الشخصية والعملية، فضلًا عن تلقيها بعض الدعوات بالمرض.

وتلقت البلوجر تعليقًا لاذعًا منذ عدة أيام قبل الحادث، عقب نشرها صورة وهي تستمتع بعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، وعلقت إحدى المتابعات قائلة: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث أنتي، وأهلك وأولادك وكل اللي بتحبيهم يارب".

وكانت إحدى المتابعات حذرت "البلوجر" مؤخرًا من نشر صور طفلها، خوفًا أن يُصاب بالحسد، وفقا لها، قائلة: "هو أنتي ممكن تبطلي تنزلي صور لابنك عشان حرام كده ؟؟؟ واحدة سمعتها بوداني بتقول ابن مروه دا عجل رجله تخينه والواد عجل من صغره، شايفه الكلام اللي بيتقال وده كلوه حسد كفاية حرام متبينيش حاجه للناس أحسن".

وكانت مروة حسن تزوجت في العام الماضي، حيث أقامت حفلًا ضخمًا في أحد الفنادق الشهيرة وسط حضور الأهل والأصدقاء، ورُزقت بطفلها الأول في مارس الماضي، حيث نشرت صورة لها مع رضيعها حرصت من خلالها على عدم إظهار ملامحه.

وحسب زميلاتها فأصبحت الفتاة بحالة مستقرة وسوف تقوم بإجراء عدد من الفحوصات والتحاليل للإطمئنان على صحتها.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads