ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"إذا كنت تعمل لفترات طويلة".. 10 أشياء لا تتخلى عنهم

الإثنين 28-09 - 11:03 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
هناك بعض الأشخاص يعملون لعدد ساعات طويلة وهو ما يستلزم استخدامهم أشياء محددة من أجل الحفاظ على صحتهم.

وتلك الأشياء هي:

1- زجاجة ماء، تحدد لك هذه الزجاجة، الوقت والكمية التي يحتاجها جسدك لشربها، فوجودها أمامك على المكتب سيساعدك على تذكر ضرورة تناول المياه، خاصة أنها تقدم نصائح مجانية لك.

2- وسادة مقعد، وذلك للتخفيف من آلام ظهرك، فتكون مصنوعة من الإسفنج المرن، وتساعد هذه الوسادة على التخفيف من آلام الأقدام، والساق والظهر، واللواتي ينتجن جراء الجلوس مطولًا على المقعد.

3- طابة مطاطة للجلوس عليها، فإذا كنت في المنزل أو العمل، هذه الكرة ستساعدك على إراحة ظهرك والتخلص من الآلام فيه. كما تقوم هذه الطابة بمساعدتك على تمرين عضلات البطن والجذع وتعزز من وضعيتك وتساعدك على التمدد.


4- قطعة توضع تحت الماوس التابعة للحاسوب، مع Gel عليها للمساعدة في إراحة اليد.

5- نظارات لحجب الضوء الأزرق الذي يصدر عن شاشة الكومبيوتر، هذه النظارات ستريح نظرك بشكل كبير، خاصة إن كنت تقضي ساعات وساعات أمام الشاشة، كما يمكنك ارتداؤها في الخارج كون شكلها يليق للخروج بها.

6- كريم للوجه، وذلك لحمايته من الأشعة التي تخرج من شاشة الحاسوب، ما يعزز البشرة جراء تعرضها المستمر للأشعة الضارة، وستتركها مضاءة ما يحفزك على العمل دون قلق.


7- حاملة نظارات، على شكل طائر البوم، الطائر الذي سيتحول إلى صديقك مع مرور الوقت، وسيساعدك على حمل نظاراتك وعدم إضاعتها مرارًا وتكرارًا خلال اليوم.

8- حامل هاتف، يوضع هذا الحامل على المكتب، الأمر الذي سيساعدك على عدم إضاعة هاتفك بين أغراض المكتب، أو إسقاطه أرضًا.


9- دعامة للظهر، هذه الدعامة ستساعدك خلال فترة جلوسك، فهي ستقيك من خطر الانحناء ومخاطره على صحتك الجسدية، كما يمكنك ارتداؤها أسفل أو أعلى الملابس.

10- مرطب هواء، يعمل هذا المرطب على تغيير رائحة الغرفة وتنقيتها، كما أنه يمنع الجفاف فيها ويعطي الغرفة رونقًا خاصًا خلال فترة العمل.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟