ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

200 الف جنيه مساعدات مالية لعدد 1000 اسرة الاولى بالرعاية والاكثر إحتياجا بالدقهلية

الأحد 27-09 - 05:18 م
الدكتور أيمن مختار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - دينا رمزي
اعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه بالتعاون والتنسيق مع الدكتورة نفين القباج فقد تقرر تقديم مساعدات مالية اجمالية قدرها 200 الف جنيه لعدد 1000 اسره من الاسر الاولى بالرعاية والاكثر إحتياجا من ابناء محافظة الدقهلية بمناسبة حلول العام الدراسى الجديد لهؤلاء الذين لديهم ابناء فى مراحل التعليم المختلفه بمراكز ومدن واحياء وقرى المحافظة وذلك تخفيفا للاعباء المعيشية عن هذه الاسر.

وقد كلف محافظ الدقهلية الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالدقهلية، بسرعه اتخاذ الاجراءات اللازمه لوصول هذه المبالغ الى مستحقيها من خلال الادارات الاجتماعية بمراكز ومدن واحياء وقرى المحافظة بالتعاون مع الجمعيات الاهلية المعنية، وقد اوضح د. وائل عبد العزيز وكيل الوزارة ان الصرف يتم بجميع الادارات الاجتماعية بالمراكز والمدن والاحياء بواقع حد اقصى 60 اسرة لكل ادارة إجتماعية بناء على البحث الاجتماعى المقدم من كل اسرة من هؤلاء الذين لديهم ابناء فى مراحل التعليم المختلفه ( ابتدائى - إعدادى - ثانوى- جامعى).

وأكد محافظ الدقهلية على أن المحافظة لا تدخر جهداً في الوقوف بجانب الأسر والحالات الانسانية المستحقه وبالرغم من كل الظروف واضاف اننا نعمل على تقديم كافه سبل الدعم اللازم لها بالتعاون وزارة التضامن الاجتماعى و مع كافه الاجهزة التنفيذية والمؤسسات الاجتماعية، والجمعيات الاهلية والمجتمع المدنى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟