ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مدرب الزمالك الجديد| تحركات هامة.. وفرصة تنتظر هذا اللاعب

الأحد 27-09 - 11:28 م
باتشيكو باتشيكو
يعقد طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع البرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق، خلال الساعات القادمة.

وأعد طارق يحى تقريرا شاملا لتقديمه إلى المدير الفني الجديد للفريق، ورصد فيه جميع المعلومات الخاصة بالفريق وقائمة اللاعبين، بالإضافة إلى اللقاءات المقبلة للزمالك سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي.

وتضمن التقرير الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي وبجانب قائمة باللاعبين المعارين واللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق، بداية من الموسم الجديد.

واستقر البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، على تعديل التشكيل الاساسي وخطة لعب الفريق بداية من مواجهة المصري المقبلة في الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز، بعدما تحفظ على طريقة لعب الفريق الابيض خلال المباريات التي تابعها قبل ان يصل للقاهرة لتولي المسئوولية رسميًا.

ويترقب كريم بامبو لاعب الوسط المهاجم بالفريق الكروي الاول بنادي الزمالك مصيره بشان العودة إلى التشكيل الاساسي خلال المباريات المقبلة بعدما تولى البرتغالي باتشيكو مهمة المدير الفني للفريق خلال الموسم الجاري.

ولم يحصل اللاعب على فرصته كاملة في عهد المدرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء والحالي للتعاون السعودي.






تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟