ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مايوة عارفة عبدالرسول.. حلقة جديدة من حلقات الجدل على السوشيال ميديا.. ورد صادم من الفنانة على الجمهور

الأحد 27-09 - 01:16 م
العربية نيوز
عارفة عبدالرسول.. فنانة أثارت الجدل خلال الساعات الأخيرة على مواقع السوشيال ميديا، بسبب صورة جريئة لها، الأمر الذي عرضها للهجوم من قبل متابعين لها، فيما ردت الفنانة على ذلك الهجوم بطريقتها الخاصة.

وعارفة عبدالرسولة، من مواليد حي الحضرة بمدينة اﻹسكندرية، تخصصت بشكل كبير في مجال الحكي على خشبات المسارح في مصر، عملت في البداية من خلال إذاعة اﻹسكندرية خلال حقبة الثمانينات، ثم التحقت بفرقة الورشة المسرحية حيث قدمت أشهر عروضها الحكائية على اﻹطلاق "حكايات بنت البقال" التي أكسبتها شهرة واسعة في الأوساط الثقافية.

وكان آخر ظهور للفنانة عارفة عبد الرسول في شهر رمضان الماضى من خلال مسلسل "رجالة البيت"، من بطولة أكرم حسنى وأحمد فهمى وبيومى فؤاد وويزو وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

كما تشارك الفنانة عارفة عبد الرسول في فيلم "النمس والإنس" للنجم محمد هنيدى ويجسد هنيدى خلال الأحداث دور موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع فى غرام منة شلبى التى تشاركه فى بطولة العمل، حتى يتزوج منها.



وأثارت الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول حالة من الجدل الكبير، بعدما نشرت صورتها بـ”المايوه” أثناء قضاء عطلتها الصيفية، عبر حسابها على "فيس بوك"، وكتبت: "لقيت الطبطبة"، والصورة أغضبت البعض الذين وجهوا للفنانة تعليقات مسيئة، بالمقابل دافع عنها آخرون، متمنين لها حياة سعيدة وعمراً طويلاً.

وتعرضت لهجوم حاد بعد نشرها تلك الصورة ليترك لها البعض تعليقات غاضبة بسبب صورتها، أما البعض الآخر كتب لها تعليقات إيجابية متمنين لها حياة سعيدة وعمر طويل، ومن التعليقات الإيجابية:" الحلوة، ربنا يسعدك و يفرح قلبك، يارب دائما مبسوطة".


كما تمنى لها جمهورها حياة سعيدة وعمرا طويلا وحرصوا على الدفاع عنها أمام آخرين قاموا بانتقاد الصورة ووجهوا للفنانة عارفة تعليقات مسيئة.

ومن جانبها، تجاهلت الفنانة عارفة عبد الرسول الهجوم الذى تعرضت له بعد نشر صورتها بالمايوه عبر حسابها على فيس بوك، وروجت لمسلسل "الوصية" الذى يعاد عرضه مرة على قناة dmc، بطولة أكرم حسنى وأحمد أمين وريم مصطفى، وتم عرضه فى شهر رمضان 2018 وحقق نجاحا كبيراً وقتها.

مايوة عارفة عبدالرسول..
مايوة عارفة عبدالرسول..

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads