ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فض بكارتها.. ضحية بسام زكي: مارس معي الجنس غصبا

السبت 26-09 - 03:05 م
أحمد بسام زكي أحمد بسام زكي
أمر المستشار النائب العام بإحالة المتهم «أحمد بسام زكي» إلى «محكمة الجنايات المختصة»؛ لمحاكمته عن الاتهامات المسندة إليه من هتكه عرض ثلاث فتيات -لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية- وتهديدهن وفتاة أخرى كتابةً بإفشاء أمور مخدشة بشرفهن، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهن، وتعمده مضايقتهن بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وتحرشه باثنتين منهن بالقول والإشارة عن طريق وسائل اتصال لاسلكية بقصد حملهما على استمرار علاقاته الجنسية معهما، واعتدائه على حرمة حياة إحداهن الخاصة بالتقاطه صورًا لها دون رضائها أثناء تقبيلها في مكان خاص، واستخدامه حسابًا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمته، فضلًا عن إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

وتبين من التحقيقات تقدم المجنى عليها م ع ببلاغها المقيد برقم ۶۳۲ لسنة ۲۰۲۰ بلاغات الادارة العامة لحقوق الانسان بمكتب النائب العام والمقيد برقم 47 لسنة ۲۰۲۰ مصر نائب عام سابق التوصيف في صدر التحقيقات الراهنه وبمطالعة التحقيقات بشأن سؤال المذكورة تبين أنها جاءت أقوالها بذات مضمون بلاغها.

وقالت المجنى عليها أن المتهم الماثل قام بهتك عرضها بالقوة وفض غشاء بكارتها بإصبعه حال تواجدها برفقته في مجمع حمام السباحة بالمجمع السكني الذي يقطن به بتاريخ ۲۰۱۸/۱۰/۱۰ بأن جذبها بالقوة إلى حمام الاستحمام وقام بحسر ملابسها العليا وكذا قام بحصر ملابسه السفلية وقام بإظهار عضوه الذكرى وإكراهها على لعق عضوه الذكرى.

وأشارت المجنى عليها، إلى قيامه بلعق عضوها الأنثوي ووضع اصبعه فيه وفض غشاء بكارتها ونزول دم من جراء ذلك وجاء أحد أصدقائها يدعى أمير هانی باصطحابها لمنزلها وقصت عليه الواقعة برمتها وقام بتهدئتها وأنها تعاني الآن من أمراض نفسية نتيجة ذلك، مما دفعها بالابتعاد عنه وعدم محادثته مرة أخرى.

وأضافت المجنى عليها "م ع" أن المتهم الماثل عاد ليهاتفها ويرسل لها الرسائل للحديث معه وقررت له أنها تعاني من النسيان وبسبب رفضها له هددها بأن لديه فيديو جنسي لها معه سوف ينعش ذاكرتها وسيقوم بنشره على موقع الفيس بوك اذا لم تتحدث معه ثم عاد وقرر أنه لا يحتفظ بأي فيديو وأرفقت لقطة فوتوغرافية من تطبيق توصيل الاماكن ( أوبر) سندا البلاغها وكذا عدة لقطات فوتوغرافية في محادثات متبادلة بينها وبين المتهم.

وبمواجهتها بالمتهم دون أن يراها قررت بأنه المتهم المعنى بأقوالها، وأنها قررت أن أحد أصدقائها ويدعى أمير هاني حضر لها لتوصيلها حال واقعة التعدي وتحدث معها، ثم قصت عليه الواقعة برمتها.

وبمواجهة المتهم أحمد بسام ذكي بالضحية م ع، أكد أنه لا يعرفها وجاءت أقواله:

س: ما قولك فيما قررت به المذكورة بالتحقيقات من أنك قمت بهتك عرضها بالقوة وفض غشاء بكارتها باصبعك حال تواجدها برفقتك في مجمع حمام السباحة بالمجمع السكني الذي تقطن به بتاريخ ۲۰۱۸/۱۰/۱۰ بأن جذبتها بالقوة إلى حمام الاستحمام وقمت بحسر ملابسها السفلية وكذا قمت بحسر ملابسك السفلية وقمت بإظهار عضوك الذكرى وإكراهها على لعقه وقيامك بلعق عضوها الأنثوى ووضع اصبعك فيه وفض غشاء بكارتها ونزول دم من جراء ذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج: محصلش

س: ما قولك فيما أضافته المذكورة بالتحقيقات من أنه عقب تلك الواقعة وحال عودتها إلى منزلها اصطحبها أحد أصدقائها يدعى أمير هاني لتوصيلها إلى منزلها وأنه حال انتظارها له ووقوفك آنذاك بجانبها ووصوله قد تحدث معك، ثم قصت عليه الواقعة برمتها وقام بتهدئتها، وأنها تعاني الآن من أمراض نفسية نتيجة ذلك مما دفعها بالابتعاد عنك وعدم محادثتك مرة أخرى إلا أنك عدت وهاتفها وراسلتها مرة أخرى فقررت لك أنها تعاني من النسيان وبسبب رفضها لك هددتها بأن لديك فيديو جنسي لها معه سوف ينعش ذاكرتها وستقوم بنشره على موقع فيس بوك إذا لم تتحدث معك ثم عدت وقررت أنك لا تحتفظ بأي فيديو لها على النحو المبين بالتحقيقات؟
ج: محصلش الكلام ده

س: هل اطلعت على كل اللقطات الفوتوغرافية المرفقة بالبلاغ التي ارفقتها المذكورة؟
ج: أيوه

س: وما علاقتك بتلك الرسائل؟
ج: ماليش علاقه بيها ومعرفش عنها حاجة

س: وما قولك بأن المذكورة قررت أنها تعرفت عليك عن طريق تطبيق تندر؟
ج: أنا معرفهاش

س: وما تعليلك إذن لما قررته المذكورة؟
ج: معرفش

س: أنت متهم بهتك عرض المجني عليهما م. ع، و ل.ع، و ر . أ بالقوة بأن خدرت الأولى وأفقدتها وعيها وقمت بايلاج قضيبك الذكري في دبرها وكذا بأن باغت الثانية وتعديت عليها بالضرب وحسرت عنها ملابسها العلوية وقبلتها ولامست مواضع عفتها كرها عنها وبأن حسرت ملابس الثالثة السفلية عنوة عنها وأكرهتها على لعق عضوك الذكرى وقيامك بلعق عضوها الانثوي ووضع اصبعك به وفض غشاء بكارتها عنوة على النحو المبين بالتحقيقات؟
ج: محصلش

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟