ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المرشحون لخلافة فايلر في الأهلي

السبت 26-09 - 07:47 م
فايلر فايلر
في الساعات الأخيرة، انتشرت أنباء عن رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي عن الفريق خلال الفترة المقبلة، لتبدأ إدارة النادي في اختيار خليفته.

وهناك تكهن لأسماء المرشحين لتدريب الأحمر، فهناك من يرجح عماد النحاس والبعض الآخر محمد يوسف، ولكن مع رغبة محمود الخطيب فى تعيين مدرب أجنبي تردد اسم المدرب الإيطالي سباليتي ليكون من أكثر المرشحين لقيادة الأهلى الفترة المقبلة.



ورشح بعض وكلاء اللاعبين، الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للزمالك والحالى للتعاون السعودى، على الأهلى، من أجل تولى المسؤولية الفنية للفريق الأحمر الذى قاده من قبل وتأهل به إلى دور النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا ولكنه خسر البطولة من الترجى التونسى.

وجاء ترشيح الفرنسى باتريس كارتيرون لما يمتلكه من خبرات فى القارة الأفريقية خاصة بعد تجربته مع الزمالك هذا العام الذى نجح خلاله فى قيادة أبناء ميت عقبة، للتتويج ببطولتى السوبر الأفريقى والمحلى على حساب الترجى والأهلى على الترتيب، إلى جانب قيادته الزمالك للتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا الذى يتواجد به الأهلى حيث سيلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى بينما سيلتقى الفريق الأحمر مع الوداد المغربى، لذا جاء ترشيحه خاصة إنه تعرض لانتكاسة مع التعاون السعودى وهوا ما قد يهدد مستقبله مع الفريق بالخطر وحال إقالته من جانب إدارة النادى السعودى سيكون جاهزا من أجل خوض تجربة جديدة خاصة إنه على دراية تامة بالأهلى والفرق المنافسة بدورى أبطال إفريقيا.

ورفض مسئولو النادي الأهلي اقتراحًا تقدم به البعض داخل النادى بالتعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، لخلافة السويسرى رينيه فايلر المدير الفني الحالى، والذى سيرحل عن الفريق عقب مباراة الترسانة المقرر لها الأربعاء المقبل فى كأس مصر.

ويأتي رفض إدارة الأهلي للتعاقد مع كوبر فى إطار رحلة النادى للتعاقد مع مدرب أجنبي لتوّلى مسئولية تدريب الفريق الفترة المقبلة، بعدما استقر الأهلى على فسخ عقد فايلر بدءًا من أول أكتوبر المقبل بسبب الخلاف بين الطرفين حول بعض الشروط التى حددها فايلر من أجل البقاء مع الأهلي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟