ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"بوسة في درس خصوصي".. حكاية المدرس المتحرش.. قبل طفلة في غرفة مغلقة بمنزل بالقاهرة.. فما العقوبة التي تنتظره؟

السبت 26-09 - 01:25 م
العربية نيوز
سيطرت على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة واقعة المدرس المتحرش الذي قبل طفلة خلال درس خصوصي لتعم صفحات السوشيال ميديا بمطالب القبض عليه، حتى تحركت الأجهزة الأمنية بالقاهرة وأصبح ذلك المعلم في حوزتها وبدأت التحقيقات معه.


بداية القصة.. انتشار فيديو الأزمة
وفي الساعات الأخيرة، تم تداول فيديو على نطاق واسع وطالب كثيرون بأنه حال التأكد من الواقعة، أن يتم إعدام المسن، حتى انتشر هاشتاج على "تويتر" يحمل اسم "الإعدام للمدرس المتحرش".

الواقعة تم تصويرها من أحد الأشخاص الذي كان متواجدا على بعد مسافة من نافذة الغرفة، التي رأى منها ما فعله الرجل المسن بالطفلة.


إعدام المدرس المتحرش
ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أمس الجمعة، هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش" قالوا من خلاله إن "مُعلم" تحرش بطفلة خلال إعطائها درس خصوصى فى منزلها، مطالبين بالقصاص من ذلك الشخص الذى تحرش بالطفلة.


وتسبب المقطع في غضب عارم على مواقع التواصل، حيث طالب البعض بتغليظ عقوبة المتحرشين بالأطفال، لتصل إلى حد الإعدام، فيما شدد آخرون على ضرورة متابعة الأسر لأطفالهم أثناء تواجدهم مع آشخاص آخرين، حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث المؤسفة.

وفي نفس السياق، طالبت الفنانة رانيا يوسف بإعدام المدرس المتحرش، وكتبت رانيا تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "التحرش هيفضل جريمة، ذنبها ايه طفلة لا لابسة لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش طفلة برئية بتواجه مجرم لازم يتعدم".

القبض على المدرس المتهم بالتحرش
وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على المدرس المتهم بالتحرش بطالبة داخل غرفة مغلقة فى منطقة الخليفة، بعد تداول فيديو بموقع التواصل الاجتماعى، وتم فحصه وتحديد هوية المتهم وضبطه.


تحرك من وزارة التربية والتعليم
ومن جانبه، أكد الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه يتم التنسيق مع الداخلية بشأن مع تم تداوله حول قيام مدرس بالتحرش بطفلة، لمعرفة بيانات المعلم وهويته والتأكد من صحة الواقعة، موضحا أنه فى حالة ما إذا تم التأكد منها سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التأديبية.




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads