ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الشارع المصري يعلن شهادة وفاة جماعة الإخوان الإرهابية

الجمعة 25-09 - 07:13 م
العربية نيوز
سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي من فضيحة «الإرهابية»، وزعمت الجماعة بوجود مظاهرات «وهمية» في عدة أماكن بمصر.

وهاجم رواد السوشيال ميديا المقاول الإرهابي الأجير محمد علي، بعد نشره فيديو لمظاهرة قديمة من عام 2013 عبر صفحته لتضليل الرأي العام.

وفي فضيحة جديدة للجان جماعة الإخوان الإلكترونية، أدخلوا أصوات متظاهرين على فيديو لمظاهرة قديمة، زاعمين أنه لتظاهرات حدثت اليوم في مصر، وفبركوا صورا قديمة لمظاهرات يناير و30 يوينو.

وكتب رواد موقع التواصل الاجتماعي: «حد يبلغهم إن البحث عن الصور والفيديوهات مش صعب.. حانت ساعة الحقيقة وانكشفت الجماعة الإرهابية على حقيقتها الدنيئة ودقت المسمار الأخير بنعشها، ورد الشعب المصري عليها بتجاهل دعواتهم لإثارة الفوضى بالبلاد».

وأضافوا: «الشعب المصري شيع الجماعة الإرهابية لمثواها الأبدى في مزبلة التاريخ دون رجعة.. فشلت محاولات الإخوان المخربون.. جماعة الإخوان الإرهابية لا تعرف سوى الكذب يملأون الدنيا صراخًا بقنواتهم عن وجود حشود بالشوارع لا تراها سوى أعينهم لكن بعض المواطنين الذين يتواصلون مع هذه القنوات للسخرية من هذيانهم يصيبهم بالسعار فيلجأون للنباج أكثر»‎.

وتابعوا: «انكشف المخربون وخيانتهم أصبحت ملء الأبصار، كما فشلت كافة محاولات الإخوان وعملائهم والخونة في زعزعة ثقة المواطنين بمؤسسات الدولة واستغلال إجراءات الإصلاح الاقتصادي، حيث جاءت الشوارع والميادين الخالية رصاصة في جبين هؤلاء المغرضين».

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟