ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نهاية فايلر في الأهلي.. وطلب عاجل للخطيب

الأربعاء 23-09 - 10:57 م
العربية نيوز
بدأت ملامح نهاية السويسري رينيه فايلر تظهر في الأهلي، بعدما أبلغ الإدارة برحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتشير المعلومات الواردة من داخل القلعة الحمراء إلى أن رينيه فايلر تحدث مع محمود الخطيب بشأن عدم شعوره بالاستقرار والارتياح لعدم وجود أسرته معه بجانب حالة القلق التى انتابته مؤخرًا من استمرار "جائحة" كورونا بعد إصابة مساعده ديفيد سيزا بالفيروس، وهو ما يفتح باب الرحيل أمام المدير الفنى لكن الخطيب أكد للمدرب رغبته فى استكمال عقده مع الأهلي.

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، كواليس الاجتماع الذي عقدته إدارة النادي الأهلي، أول أمس الاثنين، مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق كرة القدم، لتوضيح بعض الأمور الخاصة بالفريق.

وأوضح عمر ربيع عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، أن إدارة الأهلي عقدت اجتماعا مع "فايلر" لحسم ملف المعارين والصفقات ومعرفة موقفه من البقاء أو الرحيل، لكنه لم يتم التوصل لاتفاقات نهائية حول أي شئ من تلك الأمور.

وأضاف "ياسين" أن المدرب السويسري، أبلغ إدارة الأهلي بأنه سيكمل حتى نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، لكنه رفض ترحيل الشرط الموجود في عقده بشأن إمكانية رحيله خلال الفترة من الأول إلى 10 من شهر أكتوبر المقبل.

وأكد عمر ربيع ياسين، أن نادي جراسهوبرز السويسري طلب التعاقد مع رينيه فايلر ولكن في منصب المدير الرياضي، بالإضافة إلى عرض سعودي بمقابل مالي كبير، للتعاقد معه خلال الموسم الجديد.

وأشار "ياسين" إلى أن المدرب السويسري، أبلغ إدارة الأهلي بأنه سيكمل مسيرته مع النادي حتى نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، لكنه لم يحسم ملف الصفقات والمعارين، على الرغم من الاجتماعات العديدة التي تم عقدها معه خلال الفترة الماضية، وكل ما يقوم به حاليا هو التركيز من أجل الفوز بدوري الأبطال.

ومن جانبه طلب محمود الخطيب رئيس الأهلي من لجنة التخطيط تحديد ملامح المدرب البديل، ووضع المقومات التى يحتاجها الفريق فى المرحلة المقبلة بشخصية مدربه.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟