ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

القصة الكاملة.. هل تزوج معز مسعود حلا شيحة؟.. دليل على وجود علاقة بين الطرفين.. ووالد الفنانة يفجر مفاجأة

الأربعاء 23-09 - 02:01 م
معز مسعود حلا شيحة معز مسعود حلا شيحة
في الساعات الأخيرة، انتشرت عدة أنباء بشأن زواج الداعية معز مسعود من الفنانة حلا شيحة، الأمر الذي أدى إلى انتشار الخبر بشكل سريع على مواقع السوشيال ميديا.

دليل على علاقة حلا ومعز
واستند مروجو النبأ لصورة يعود تاريخها لشهر يونيو الماضي، أي قبل 3 أشهر تقريبا، عندما نشر معز عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، صورة له ممسكا غيتارا، ومعلقا، "شكر كبير للشخص الرائع، الذي التقط هذه الصور. أنت تعرف نفسك".

وعلقت حلا من حسابها الرسمي على الموقع نفسه: "هاي معز.. من التقط هذه الصورة؟"، ليرد: "شخص ما مميز جدا".

كانت الصورة سبب الأنباء هي آخر ما نشره معز على "إنستجرام"، بينما كان آخر ظهور لحلا على الموقع ذاته، قبل عدة أيام، وتحديدا في 9 سبتمبر، عندما نشرت صورة والدتها، احتفالا بعيد ميلادها.

بالرغم من التزام أصحاب الشأن الصمت، إلا أن الشائعات لم تتوقف، وزادت الإجتهادات بإعلان المهر الذي حددته حلا شيحة، كشرط لقبول الزيجة والاتفاق على إنتاج مسلسل وفيلم لها.

يذكر أن حلا كانت متزوجة ولديها أربعة أبناء، من زيجتها السابقة، وعاشت قبل لفترة مع زوجها في كندا، قبل أن تقرر الانفصال والسفر للقاهرة، وخلع النقاب ثم الحجاب، والعودة للتمثيل بعد سنوات من الاعتزال، أما آخر زيجة لمعز مسعود فكانت من الفنانة الشابة شيري عادل، ووقع الانفصال بينهما قبل أكثر من عام.

هنا شيحة: إسالوا حلا
الفنانة هنا شيحة رفضت أن تعلق على كل ما تردد في الساعات الأخيرة الماضية، وهو الذي جاء بخصوص ارتباط شقيقتها الفنانة “حلا” بـ الداعية الإسلامي معز مسعود، قائلة: "أنا مش بتكلم عن حلا وماليش علاقة، اسألوا حلا وهي ترد عليكم".

والد الفنانة: معز لم يتقدم بأي شئ رسمي
أمال والدها الفنان الكبير أحمد شيحة، فعلق على تلك الأنباء قائلا إنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمى بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads