ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

دانا جبر| تسريبات فاضحة لفنانة شهيرة.. وهذا ما قالته عنها

الثلاثاء 22-09 - 07:21 م
العربية نيوز
انتشرت عدة تسريبات فاضحة للفنانة السورية دانا جبر خلال الساعات الأخيرة، جعلها تتصدر تريندات البحث على موقع "جوجل".

وتعرضت الفنانة السورية المثيرة للجدل دانا جبر لحملة ابتزاز، بعد أن تم تسريب فيديوهات وصور فاضحة لها، على موقع الصور الشهير انستجرام، حيث نشر حساب وهمى يحمل اسم "فضيحة دانا جبر" صور عارية للفنانة السورية، بعد أن تم سرقة هاتفها المحمول وتسريب الصور من عليه ـ حسب تصريحاتهاـ

وأكدت الفنانة دانا جبر من خلال مكتبها الإعلامي أنها تتعرض لحملة تشويه شرسة لسمعتها من قِبل شخص مجهول ، في محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته.

وأكد المكتب الاعلامي الخاص بها أن مايتم نشره من صور خاصة بها ،هي صور قديمة جداً وصور شخصية بحتة غير معدة للتداول او النشر وبعضها تعرض لتشويه وتركيب و تعديل بقصد الإساءة .

وطالبت دانا الجمهور وأهل الصحافة والفن مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من إنتشار تلك الصور ، واثقةً بالقضاء السوري بأنّه سينصفها أياً كان الشخص الذي يروج لحملة الابتزاز هذه وتشويه سمعتها.

ودشن نشطاء وجمعيات انثويه حملة تعاطف مع جبر، بسبب حملة الابتزاز التي تتعرض لها.

يذكر أن دانا تنتسب لعائلة فنية عريقة فهي حفيدة الفنان محمود جبر شقيق الفنان ناجي جبر، والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة القديرة منى واصف، وابنة شقيقة كل من النجمتين ليلى جبر والفنانة مرح جبر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟