ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مفاجآت بشأن أحدث الأعمال الفنية على الساحة

الإثنين 21-09 - 12:07 ص
العربية نيوز
انتشرت مفاجآت بشأن الأعمال الفنية على الساحة خلال الفترة الحالية، كان أبرزها عن الفنانة نيلي كريم والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي.

كشفت وسائل إعلام عربية، اليوم الإثنين، أن الفنانة المصرية نيللي كريم انضمت للمشاركة في فيلم جديد يحمل اسم "العميل صفر" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

وأشارت صحيفة " النهار" اللبنانية أن كريم قررت المشاركة في "العميل صفر"، هربا من مشاكل مسلسلها الجديد الذي لا تزال تبحث له عن مخرج بعد اعتذار 4 مخرجين عنه.

واعتذر هاني خليفة عن إخراج المسلسل الذي يشارك في بطولته الفنان التونسي ظافر العابدين، إضافة إلى المخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج محمد جمال العدل، والمخرج أحمد نادر جلال.

فيما لن ينتظر أحدث مسلسلات الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عرضه في شهر رمضان 2021، إذ سيبدأ عرضه في أواخر شهر سبتمبر الجاري.

وستعرض أولى حلقات مسلسل "أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبي في 27 سبتمبر، عبر منصة "شاهد في أي بي" الرقمية.

وكانت هيفاء وهبي انتهت من تصوير مسلسلها "أسود فاتح" قبل 3 أسابيع، بعد تأجيله بسبب جائحة فيروس "كورونا" المستجد، الأمر الذي تسبب في عدم عرضه بشهر رمضان 2020.

وتجسد هيفاء وهبي في أحداث مسلسل "أسود فاتح" شخصية "رانيا خطاب"، التي تظهر في الإعلان الترويجي للعمل وهي ترتدي ملابس السجن، وتتعرض للكثير من الغدر والخيانة من أقرب الناس لها، بمن فيهم زوجها، الذي يجسد دوره الممثل السوري، معتصم النهار.

ومسلسل "أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبي وشريف سلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟