ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تظاهرات 20 سبتمبر "لم يحضر أحد".. سقوط الإخوان في حشد المصريون.. ورواد السوشيال ميديا للسيسي: "لست وحدك"

الأحد 20-09 - 01:51 م
العربية نيوز
فشلت جماعة الإخوان في الحشد بتظاهرات اليوم الأحد، وفقا للدعوة التي دشنتها الجماعة للتظاهر في 20 سبتمبر من أجل المطالبة برحيل الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو الأمر الذي قابله المصريون بالتجاهل بل ودشنوا هاشتاجا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وعلق الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، على دعوات الجماعة الإرهابية بالتظاهر اليوم الأحد، قائلا، إنه لن تحدث أى مظاهرات فى مصر من أى نوع ولن يتحرك حجر واحد فى مصر، قائلا، إن المقاول النصاب محمد على الذى صدره الإخوان للدعوة إلى النزول فى يوم 20 سبتمبر، توقع نزول 5 ملايين مصرى إلى شوارع خلال التظاهرات، ولكنى سأقول له إنه يمكنه أن ينتظر 5 ملايين "خازوق" على حد تعبيره.

وقبيل موعد التظاهرات بساعات، بدأ رواد مواقع السوشيال ميديا مساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي، فتصدر هاشتاج "بالسيسي نتحدي الدنيا" قائمة الأكثر رواجا بموقع تويتر، حيث عبر رواد السوشيال ميديا عن ثقتهم في الرئيس السيسى وقيادته لمصر، والإنجازات التي شهدتها خلال الفترة الأخيرة ، مشيرين إلى تصديهم إلى دعوات جماعة الإخوان الإرهابية في بث الفوضى داخل مصر مرة أخرى.

وشارك المغردون بآلاف التغريدات عبر الهاشتاج، حيث نشروا صورة لإنجازات الدولة المصرية، مؤكدين: "كان مستلمها و احنا عايشين فى رعب، وبدون كهرباء وطرق وتقريبا مفلسة وڤيروس C مقطعها وعشوائيات وجيش عنده مصدر واحد للتسليح و عبوات ناسفة في الشوارع، شوف دلوقتي المدن و المصانع و المستشفيات و النص مليون فدان والاستزراع السمكي و الصوبات و سيناء و التعليم و الأمان".

وصباح اليوم الأحد، رد رواد مواقع التواصل الاجتماعى، على كافة محاولات التخريب التى يدعو إليها جماعة الإخوان الإرهابية وقنواتهم المأجورة والممولة، للتظاهر، وذلك من خلال هشتاج جديد، مؤيد للرئيس السيسى، ويدعو للوقوف خلفه لدعمه وتأكيد تأيده، واستمرار تفويضه بالقضاء على كافة قوى الشر، حيث صعد هاشتاج "لست وحدك"، على رأس قائمة الترند فى مصر، وشارك به الآلاف من المصريين.


كما أطلقوا هاشتاج محدش نزل وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من "هاشتاجات" التحريض والتي دعا إليها المقاول الهارب محمد علي، قائلين: ""بعد صلاة الظهر كمان شويه هتبقي بعد العصر، وكمان شويه هتبقي بعد المغرب وبعدين العشاء، والفجر وبعدين يقولك شفت مهزوزين إزاي"، سخرية من عدم الاستجابة من المواطنين للإخوان بالتظاهر عقب الظهر اليوم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads