ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سحر ووقفة على الكورة.. كواليس أغرب مواقف مباراة الزمالك وأسوان

السبت 19-09 - 11:16 م
العربية نيوز

شهدت مباراة الزمالك وأسوان التي انتهت بخسارة الأول مما سمح بتتويج الأهلي باللقب 42 بالدوري الممتاز، عدة كواليس بشأن اتهام أسوان بالفوز بالسحر بجانب وقوف لاعب أسوان على الكرة.

رد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على فريق الكرة بنادى أسوان، على التصريحات الإعلامية المثارة بشأن وجود أمور غير طبيعية فى منع أكثر من فرصة محققة للزمالك من معانقة الشباك خلال المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 28 من عمر الدورى.

وقال أمين فى تصريحات صحفية: لن ندخل فى مهاترات مع أحد لدينا هدف وهو البقاء فى الدورى ونسعى لتحقيقه، ولن ننظر إلى ادعاءات البعض قد يقولون ذلك لإرضاء جماهيرهم لأن مباراة الزمالك حسمت درع الدورى، ولكننا لسنا طرفًا فى هذا الأمر نلعب فقط من أجل حلم البقاء فى المسابقة واللاعبين يبذلون أقصى طاقتهم وهو ما ظهر منذ عودة النشاط وليس فى مباراة الزمالك فقط.

فيما علق محمد جابر لاعب أسوان على لقطة وقوفه على الكرة خلال فوز فريقه على الزمالك في الدوري، مؤكدا أنها "رد الإهانة" على حد تعبيره.

وقال جابر: "التحمت مع إمام عاشور، وبعدها وجدت محمود علاء ومصطفى محمد، وعاشور نفسه، يسبوني بأبشع الألفاظ.. محمود علاء وإمام عاشور ومصطفى محمد لاعبون دوليون لا يصح أن يخرج منهم هذا الكلام".


وأردف "لذا قررت رد الإهانة، فكانت حركة الوقوف على الكرة".





تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟